• 05:23


كامافينجا يكشف سر صناعته لهدف رودريجو في إنتر ميلان
Mostafa / 2021.09.16 / المشاهدات: 213

كامافينجا يكشف سر صناعته لهدف رودريجو في إنتر ميلان


كان لاعب الوسط الفرنسي الواعد إدواردو كامافينجا واحداً من أبطال فوز ريال مدريد على إنتر ميلان في سان سيرو، حيث ظهر لأول مرة بالقميص الأبيض في دوري أبطال أوروبا.

قدم اللاعب الفرنسي التمريرة الحاسمة التي سمحت للاعب رودريجو بالتفوق وتسجيل هدف الفوز في مرمى هاندانوفيتش ليبدأ فريق أنشيلوتي مشواره الأوروبي بثلاث نقاط خارج ميدانه.

تحدث كامافينجا عن شعوره بعد تلك البداية المميزة فقال : “أعمل كل يوم لتقديم مثل هذه العروض على أرض الملعب..أنا سعيد لأنني قدمت هذه التمريرة الحاسمة وقبلها سجلت هدفاً في المباراة السابقة..لقد بدأ الأمر للتو ولدينا بالفعل مباراة أخرى يوم الأحد”.

وكشف كامافينجا سراً صغيراً عن الهدف وطريقة صناعته : “تعلمت أسلوب الصناعة تلك وتدربت عليها في ستاد مارين مع ماتيو لو سكورنيه، علمني أن أمررها وأذهب للعمق..لقد أعطاها فالفيردي لي ولحسن الحظ كنت على منحها لرودريجو ليسجل الهدف”.

على أي حال لا يريد اللاعب الشاب أن يبالغ من الأمر، وهو يدرك بالفعل الصعوبات التي عاشها الفريق ضد الإنتر: “صحيح أنها لم تكن مباراة سهلة..لم نصنع الفرص وكانت لديهم بعضها، لكن المهم أننا تمكنّا من عدم استقبال أي أهداف ونجحنا من الفوز بالمباراة”.