• 08:28


انتصار مُثير لمانشستر سيتي وتعادل مُخيب لباريس سان جيرمان في دوري الأبطال
Mostafa / 2021.09.15 / المشاهدات: 413

انتصار مُثير لمانشستر سيتي وتعادل مُخيب لباريس سان جيرمان في دوري الأبطال


حقق مانشستر سيتي فوزاً مُثيراً على آر بي لايبزيج بستة أهداف لثلاثة، فيما اكتفى باريس سان جيرمان بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكل فريق مع كلوب بروج، في أولى جولات دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعلى ملعب الاتحاد في مانشستر، أكرم السيتي وفادة ضيفه، وسجل ستة  أهداف عن طريق ناثان أكي في الدقيقة 16 ونوردي موكيلي في الدقيقة 28  بالخطأ في مرمى فريقه.

وأحرز النجم الجزائري رياض محرز الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، فيما سجل جاك جريليش الهدف الرابع في الدقيقة 56، وأحرز جواو كانسيلو الهدف الخامس لأبطال البريميرليج في الدقيقة 75، وأحرز جابرييل جيسوس الهدف السادس في الدقيقة 85.

فيما سجل ثلاثية الضيوف كريستوفر نكونكو في الدقائق 42 و51 و73.

وعلى أرض ملعب كلوب بروج، فشل باريس سان جيرمان في استغلال الظهور الأول للنجم ميسي أوروبياً بقميص أبناء العاصمة الفرنسية، واكتفى رجال المُدرب ماوريسيو بوتشيتينو بالتعادل بهدفٍ لمثله مع أصحاب الأرض.

افتتح أندير هيريرا التسجيل للباريسيين في الدقيقة 15، قبل أن يتعادل لأصحاب الأرض هانز فاناكين في الدقيقة 27، وحاول ميسي كثيراً ولكن العارضة وقفت له بالمرصاد في كرة، ومنعه التسرع كذلك من ترجمة كرة سانحة لهدف في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وشهد اللقاء إصابة النجم مبابي وخروجه بعد استبداله، فيما لم يُقدم النجم نيمار الكثير خلال دقائق المُباراة التسعين.

وستشهد الجولة المُقبلة المُواجهة المُرتقبة بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي على أرض ملعب حديقة الأمراء في باريس يوم الثلاثاء المُوافق 28 سبتمبر الجاري، فيما سيستضيف في نفس اليوم فريق لايبزيج مُنافسه كلوب بروج.