• 09:25


النصر يضرب تراكتور ويلحق بالهلال إلى ربع نهائي آسيا
Mostafa / 2021.09.14 / المشاهدات: 389

النصر يضرب تراكتور ويلحق بالهلال إلى ربع نهائي آسيا


تغلب نادي النصر السعودي على نظيره تراكتور الإيراني بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا بملعب خليفة الدولي بالدوحة.

وأحزر الكاميروني فينسنت أبو بكر، الهدف الأول لنادي النصر في الدقيقة “11” من زمن اللقاء بعد تمريرة رائعة من البرازيلي أندرسون تاليسكا.

وبدأ نادي النصر اللقاء بشكل قوي  بالضغط على تراكتور الإيراني من أجل تسجيل الهدف المبكر الذي جاء عن طريق الكاميروني فينسنت أبو بكر.

وسيطر نادي النصر السعودي على مجريات اللعب خلال الشوط الأول من اللقاء، وسط صعوبة من تراكتور الإيراني في الوصول إلى مرمى الحارس وليد عبد الله.

ويشار إلى أنه الكاميروني فينسنت أبو بكر انضم لصفوف نادي النصر السعودي مجانا خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة بعقد لمدة 3 سنوات.

ولم يستطع نادي تراكتور الإيراني، خلق أي فرصة للتسجيل على مرمى النصر خلال الشوط الأول، عكس العالمي الذي لاحت له فرصتين.

ويفتقد نادي النصر لخدمات الثلاثي عبد الرزاق حمد الله وعلي لاجامي وعبد الله مادو للإيقاف والأرجنتيني فونيس موري لعدم القيد في القائمة الآسيوية وكذلك نايف الماس للإصابة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم نادي النصر على نظيره تراكتور الإيراني بهدف نظيف من توقيع الكاميروني فينسنت أبو بكر.

ولم يستطيع نادي تراكتور الإيراني تسديد تسديدة وحيدة على وليد عبد الله، حارس نادي النصر مع الوصول إلى الدقيقة “75” من زمن اللقاء وجاءت أول تسديدة للفريق الإيراني عند الدقيقة “83”.

وانتهى الشوط الثاني واللقاء بنفس نتيجة الأول بهدف دون رد وسط أداء جيد للغاية من النصر السعودي خلال المباراة وصعود مستحق إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان نادي الهلال السعودي تأهل أمس إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا عقب فوزه على استقلال طهران بثنائية نظيفة.

استمرت سيطرة نادي النصر على مجريات اللقاء في الشوط الثاني وسط محاولات قوية من لاعبي العالمي من أجل تسجيل الهدف الثاني.