• 22:51


فيرجسون يعلق للمرة الأولى على عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد
Mostafa / 2021.09.12 / المشاهدات: 746

فيرجسون يعلق للمرة الأولى على عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد


أعرب آلسير أليكس فيرجسون عن سعادته الكبيرة بعودة كريستيانو رونالدو إلى صفوف مانشستر يونايتد، مؤكداً أنه كان له دور مهم في التعاقد مع الدون بعد أن كان قريباً من الانتقال إلى مانشستر سيتي.

وظهر رونالدو للمرة الأولى بقميص مانشستر يونايتد بعد عودته للنادي في مباراة الفريق يوم أمس ضد نيوكاسل يونايتد، وتمكن من تسجيل هدفين ساهم خلالهم في تحقيق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم.

وأوضح فيرجسون أن عودة رونالدو لمانشستر يونايتد ليست عاطفية وحسب، بل منعت أيضاً انتقاله للغريم التقليدي السيتي، كما أكد أيضاً على أهمية دور الدون بالفريق لمساعدة اللاعبين الشباب على اكتساب الخبرة.

وتابع “لقد لعب الكثير من الأشخاص دوراً في إعادة رونالدو، وساهمت أنا في معرفة أن رونالدو يريد حقاً القدوم إلى هنا. وكان ذلك أمراً مهماً. لهذا السبب اتخذت خطوات للتأكد من قدومه إلى هنا، لقد نجح الأمر بشكل جيد للغاية. لن أقول أنها عاطفية فقط، وإنما مريحة أيضاً، لأنني لا أستطيع تخيله يلعب في مانشستر سيتي. لا أعتقد أن أي شخص يمكنه تحمل ذلك”.

وأنهى فيرجسون حديثه “أعتقد أنه سيكون لديه تأثير كبير على اللاعبين الشباب بوجه الخصوص، لديه خبرة كبيرة للتعامل معهم ونقلها إليهم”.