• 15:34


عرض سعودي لخطف داني ألفيس بعد رحيله عن ساو باولو
Mostafa / 2021.09.10 / المشاهدات: 341

عرض سعودي لخطف داني ألفيس بعد رحيله عن ساو باولو


تلقى البرازيلي داني ألفيس لاعب ساو باولو، عرضاً من أحد الأندية السعودية، وذلك بحسب ما أكده الإعلامي الموثوق “نيكولو شيرا”.

وقال نيكولو شيرا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن داني ألفيس يمتلك عرضاً من أحد أندية الدوري السعودي، للتعاقد معه خلال الفترة القادمة.

وأوضح شيرا في تغريدته: “داني ألفيس سوف يغادر صفوف ساو باولو بسبب تأخر رواتبه، واللاعب يريد مواصلة مسيرته الرياضية، فقد تلقى عرضين من السعودية والإمارات”.

وأعلن نادي ساو باولو البرازيلي، رسمياً، عبر مديره الرياضي كارلوس بيلمونتي أن داني ألفيس لن يرتدي قميص الفريق مجدداً بسبب خلاف مالي بين الطرفين.

وذكر النادي البرازيلي: “وكيله أبلغنا أنه لن يعود حتى نسدد الدين المترتب علينا (مليون يورو)، نعترف بهذا الدين وقدمنا عرضنا له الأسبوع الماضي لتسوية الأمر ولكنه رفضه”.
يُشار إلى أن داني ألفيس الذي يبلغ من العمر “38 عاماً”، قد انتقل للعب في ساو باولو خلال أغسطس 2019، حيث كان يمتد عقده حتى ديسمبر 2022.

جدير بالذكر أن داني ألفيس قد بدأ مسيرته الرياضية مع باهيا ثم تألق بقميص إشبيلية، وبعد ذلك انضم إلى برشلونة ليقضي فترة طويلة بقميص البارسا من 2008 حتى 2016.

وقضى داني ألفيس موسماً على ذمة يوفنتوس في 2016/17 ثم انتقل بعد ذلك إلى باريس سان جيرمان قبل أن يقرر العودة إلى الدوري البرازيلي عبر بوابة ساو باولو في عام 2019.