• 22:08


أليجري يعلن غياب كييزا عن مباراة يوفنتوس ونابولي ويوجه رسالة لـ رونالدو
Mostafa / 2021.09.10 / المشاهدات: 540

أليجري يعلن غياب كييزا عن مباراة يوفنتوس ونابولي ويوجه رسالة لـ رونالدو


أعلن ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، غياب فيديريكو كييزا، جناح السيدة العجوز، عن مباراة نابولي.

يوفنتوس يصطدم بمضيفه نابولي، مساء غد السبت، في الجولة الثالثة من عمر الدوري الإيطالي، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

وأوضح أليجري في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل اللقاء نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “مباراة الغد ستكون رائعة ضد فريق قوي، لقد فازوا في أول مباراتين”.

وشدد: “كوادرادو هو الوحيد الذي كان يمكن أن ينضم إلى قائمة الفريق من لاعبي أمريكا الجنوبية، لكنه أصيب بأنفلونزا في المعدة، لم يعد حتى إلى إيطاليا، هذا هو الوضع، لم أشتكي من قائمة المباريات”.

وأكد: “أنهى بعض اللاعبين مبارياتهم الدولية في الساعة 3 صباحًا الليلة الماضية، وسيعودون إلى تورينو في الساعة 11 صباحًا غدًا، لا نريد المخاطرة بتعرضهم للإصابات، وهذا منطقي أكثر، لدينا مباراة مهمة في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل”.

وأشار بقوله: “ومع ذلك، لا ينبغي أن يكون هذا عذرًا، لأن جميع اللاعبين على أرض الملعب غدًا سيلعبون مباراة رائعة، يمكنهم إثبات أنهم في حالة جيدة بدنيًا، ولدينا شهر مثير قادم”.

واسترسل: “كان كييزا يعاني من مشكلة في العضلات، ولم تظهر الاختبارات أي إصابة، لكنني أفضل أن أريحه بشكل احترازي، اللاعب قلق بعض الشيء”.

واستطرد: “ستكون مباراة قوية، ينتظرها نابولي كثيرًا أيضًا، إنهم من بين المرشحين للفوز باللقب إلى جانب 7-8 أندية أخرى، الموسم لا يزال طويلًا، ونحتاج أن نظل متوازنين”.

واستدرك: “هناك العديد من المباريات، أول مباراتين لم تسر كما توقعنا، لكن هذه هي كرة القدم، يجب أن نبقي الأمور بسيطة، ونبدأ الموسم لأننا لم نبدأ بعد”.

وعن مويس كين: “إنه مهاجم شاب، قدم أداءً جيدًا في باريس سان جيرمان، وسجل بعض الأهداف، وكان سيعود إلى يوفنتوس، حتى لو استمر كريستيانو رونالدو”.

وحول رحيل رونالدو: “كريستيانو لم يعد يريد اللعب ليوفنتوس بعد الآن، لذلك عاد إلى مانشستر يونايتد، كان يمكن أن يكون آخر موسم له هنا، لذلك توقعنا ما كنا سنفعله الصيف المقبل”.

وأردف: “أمضى كريستيانو ثلاث سنوات رائعة في يوفنتوس، ونتمنى له كل التوفيق لكن الحياة تستمر، لا أحب أن أفكر فيما يمكن أن يحدث، في الحياة، عليك أن تكون عمليًا، هنا فازت المجموعة دائمًا بالألقاب، وليس لاعب وحيد”.

وختم: “لدينا هذه الخاصية، لكي نكون منافسين ونفوز، يجب أن يكون لدينا الطموح والشغف”.