• 08:53


الأهلي في سباق مع الزمن لتجديد عقود 3 لاعبين
Mostafa / 2021.09.09 / المشاهدات: 333

الأهلي في سباق مع الزمن لتجديد عقود 3 لاعبين


كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن رغبة إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في تجديد عقود 3 لاعبين، قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2021-2022.

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” المصري، فإن إدارة الأهلي تسابق الزمن لحسم ملف تجديد عقود الثلاثي؛ علي معلول وعمرو السولية وصلاح محسن، قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأوضح الموقع المصري، أن اتجاه الأهلي لحسم ملف التجديد يأتي في ظل عدم وجود أي ارتباطات بالوقت الحالي، وأن الفرصة سانحة للتفاوض مع اللاعبين بشأن عقودهم، خاصةً وأن عقدهم ينتهي مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم المقبل.

وأشار الموقع إلى أن مسؤولي الأهلي يترقبون عودة معلول والسولية ومحسن للتدريبات الجماعية، بعد انتهاء الإجازة التي حصلوا عليها، من أجل التفاوض معهم حول مطالبهم المالية قبل تجديد عقودهم وغلق هذا الملف.

وينتهي تعاقد ثلاثي الأهلي بنهاية الموسم المقبل، حيث يدخل الفترة الحرة في الفترة الشتوية المقبلة، والتي تتيح لهم التفاوض أو التوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع لإدارة القلعة الحمراء.

وحصد السولية مع الأهلي 12 بطولة، بواقع 5 ألقاب من الدوري الممتاز، ولقبين من كأس مصر ومثلهم للسوبر المحلى، بجانب لقبين لدوري أبطال أفريقيا 2020 و2021 والسوبر الإفريقى.

وشارك معلول مع الأهلي في 165 مباراة، وتمكن من تسجيل 27 هدفاً وصناعة 50 آخرين، وحصد 4 ألقاب من الدوري المصري، ولقبين من السوبر المصري، ومثلهم من كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، وكأس السوبر الإفريقي مرة واحدة، بالإضافة لبرونزية كأس العالم للأندية.