• 05:11


الاتحاد البرازيلي يتسبب في إيقاف نجوم الدوري الإنجليزي
Mostafa / 2021.09.08 / المشاهدات: 276

الاتحاد البرازيلي يتسبب في إيقاف نجوم الدوري الإنجليزي


من المقرر أن يغيب المدافع البرازيلي تياجو سيلفا عن مباراتي تشيلسي المقبلتين ضد أستون فيلا و زينيت سان بطرسبرج، وذلك بعد أن طلبت السلطات البرازيلية من الفيفا تطبيق قاعدة الأيام الخمسة.

لم يسافر مدافع البلوز إلى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، بعد أن اتخذت أندية الدوري الإنجليزي موقفاً بعدم إطلاق سراح اللاعبين..لتجنب الحجر الصحفي لمدة 10 أيام عند عودتهم من الواجب الدولي.

سيؤثر القرار على إيقاف اللاعبين الذين لم يذهبوا للمشاركة مع المنتخبات الوطنية، ويؤثر على نجوم كبار في عدد مختلف من الأندية مثل أليسون وفابينيو وفيرمينو في ليفربول.

كذلك سيؤثر على جابرييل جيسوس وإيدرسون في مانشستر سيتي، فريد في مانشستر يونايتد، رافيينا من ليدز يونايتد وسيلفا من تشيلسي.

وبعد نظر الاتحاد الدولي في شكوى الاتحاد البرازيلي فسيتم إيقاف اللاعبين من المشاركة في الفترة ما بين يومي 10 سبتمبر و14 سبتمبر.

نجا ريتشاليسون من إيفرتون من نفس المصير حيث وافق الاتحاد البرازيلي على الاستغناء عن تواجده بعد أن شارك في دورة الألعاب الأولمبية.

وكانت الأندية الإنجليزية قد قررت بالإجماع في أغسس على عدم السماح للاعبيهم لحضور المباريات الدولية في دول القائمة الحمراء التي تنتشر بها إصابات فيروس كورونا.