• 16:34


بيكيه: كنت سأرحل عن برشلونة للتخلص من سيطرة جوارديولا
Mostafa / 2021.09.07 / المشاهدات: 250

بيكيه: كنت سأرحل عن برشلونة للتخلص من سيطرة جوارديولا


كشف المدافع الإسباني جيرارد بيكيه عن الواقعة الوحيدة التي كان قريباً فيها من مغادرة برشلونة، وذلك أثناء توتر علاقته بمدربه السابق بيب جوارديولا في ذروة التنافس مع الغريم التقليدي ريال مدريد.

واعترف جيرارد بيكيه أنه كان يفكر بالرحيل عن ملعب الكامب نو بالفعل في عام 2012، لأن علاقته بمدربه جوارديولا توترت في ذلك الوقت، ووصلت إلى طريق مسدود في الموسم الأخير لمدرب مانشستر سيتي الحالي.

وأوضح بيكيه أن التنافس الشديد مع ريال مدريد خلال حقبة جوزيه مورينيو جعل بيب جوارديولا يضغط على اللاعبين بشكل أكبر، الأمر الذي خلق بعض المشاكل، لاسيما وأن ذلك تزامن ببداية علاقته مع المطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا.

وقال بيكيه في مقابلة نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية “جوارديولا؟ وصلنا إلى مرحلة توترت فيها العلاقة، وفي غرفة خلع الملابس بشكل عام. كان التنافس مع جوزيه مورينيو مرهقاً للغاية. أراد بيب السيطرة على كل ما يحدث”.

وتابع “بدأت بمواعدة شاكيرا، وهذا تسبب في توتر العلاقة معه، لكن الآن علاقتنا مثالية. كنت أشعر بالكثير من الضغط. شعرت أنه يجب أن أفعل كل شيء بشكل مثالي في التدريبات، إذا كانت هناك لحظة فكرت فيها بمغادرة برشلونة، فقد كانت في ذلك الموسم”.

كما أكد بيكيه أيضاً أن موسم بيب جوارديولا الأخير في برشلونة 2011-2012 كان الأسوأ بالنسبة له في ملعب الكامب نو منذ عودته للنادي.