• 04:43


فان دي بيك: لهذا السبب أعاني في مانشستر يونايتد
Mostafa / 2021.09.06 / المشاهدات: 340

فان دي بيك: لهذا السبب أعاني في مانشستر يونايتد


أكد دوني فان دي بيك، لاعب مانشستر يونايتد، على أن لا يشعر بأنه جزء من الفريق، وذلك بعد ابتعاده عن حسابات مُدربه أولي جونار سولشاير تماماً.

وكان وكيل النجم الهولندي قد فتح النارعلى إدارة الشياطين الحُمر، مُعتبراً إياها السبب في عدم إتمام صفقة انتقاله على سبيل الإعارة لنادي إيفرتون خلال الميركاتو الصيفي.

وقال دي بيك، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”من الصعب ألا تكون حقاً في الفريق وتنتظر فرصتك، هذا ليس سهلاً”.

وتابع :”من الطبيعي أن تحتاج لبعض الوقت للتأقلم، ولكن بالطبع لست سعيداً، أريد أن  ألعب، ذلك واضح، من الصعب جداً التعامل مع ذلك ذهنياً”.

وأضاف النجم الهولندي الشاب لحديثه قائلاً :”أتدرب بكدٍ جداً يومياً، أحاول أن أتطور، وانتظر الفرصة، ذلك الشيء الوحيد الذي يُمكنني القيام به، إذا حانت الفرصة يجب أن أكون جاهزاً”.

وتابع مُشيراً لمُعاناته مع اليونايتد :”إذا لم تكن تلعب حاول أن تُساعدهم وأن تكون إيجابياً، لا يُمكنك أن تجلس هناك وتكون غاضباً، هذا ليس الحل”.

وكان دي بيك قد انضم لليونايتد في 2020 قادماً من أياكس أمستردام الهولندي، ومنذ ذلك الحين شارك مع اليونايتد في 36 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم هدفاً وحيداً، وصنع هدفين لزملائه.