• 08:43


نجم ميلان ينصح إدارة النادي بشأن أزمة كيسي
Mostafa / 2021.09.05 / المشاهدات: 247

نجم ميلان ينصح إدارة النادي بشأن أزمة كيسي


قال ماسيمو أمبروسيني لاعب خط وسط ميلان السابق أن فرانك كيسي لاعب كبير، ولكنه نصح إدارة النادي بعدم الاستسلام للابتزاز الذي يقوم به وكيل أعماله، مع معرفة نوايا اللاعب الحقيقية.

لم يجدد نجم المنتخب الإيفواري حتى الآن مع الروسونيري، ويخشى مشجعي ميلان أن يغادر في صفقة انتقال حُر كما حدث مع تشالانوجلو وجيجيو دوناوما.

اعترف أمبروسيني الذي حقق كثير من الألقاب مع ميلان أن كيسي يمثل ركيزة أساسية لفريق بيولي، لكن الإدارة يجب أن تضع حداً وتقدم فقط أفضل صفقة ممكنة.

قال أمبروسيني لصحيفة جازيتا ديلو سبوت : “إنه لاعب كبير ويعلمنا السوق أن المزيد والمزيد من اللاعبين الكبا يختارون الوصول لنهاية عقده للحصول على عقود برواتب أكبر في أماكن أخرى”.

استطرد: “لا أعرف ما هو الرقم الذي يطمح كيسي للحصول عليه،ولكن إذا سألتني عن ما إذا كان الأمر يحتاج لبذل مال أكثر لأجل المشروع، سأقول نعم ولكن يجب فهم رغبته أولاً، ولا يمكن أن يتم الابتزاز أو الضغط على نادٍ مثل ميلان من قبل أي شخص”.

اختتم حديثه: “يجب على اللاعب أن يستحق اللعب لميلان بإظهار نواياه، كان كيسي يفعل ذلك بالأداء الذي يقدمه وآمل أن يكون سعيداً بالعرض الأخير الذي سيقدمه ميلان ويقتنع بالبقاء”.