• 04:35


ريال مدريد يعرض على مبابي مكافأة مالية كبيرة جداً
Mostafa / 2021.09.03 / المشاهدات: 400

ريال مدريد يعرض على مبابي مكافأة مالية كبيرة جداً


بدأ ريال مدريد التحضير للعرض الذي سيقدمه لكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان لإقناعه بعدم تجديد عقده والانتقال إلى صفوف الفريق بصفقة مجانية في الصيف القادم.

وقدم ريال مدريد أكثر من عرض لباريس سان جيرمان خلال الأسبوع الأخير من الميركاتو الصيفي المنتهي، لكن الأخير رفضها جميعها، وقرر المخاطرة بخسارة اللاعب مجاناً عقب نهاية الموسم، كون عقده سينتهي في شهر يوليو القادم.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن ريال مدريد سيقدم عرضه لمبابي في بداية شهر يناير، عندما يصبح اللاعب حراً وقادراً على التفاوض مع أي نادٍ يريده للانضمام إلى صفوفه في الصيف.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن النادي الملكي سيعرض على مبابي عقداً لمدة 6 سنوات (2022-2028)، وبراتب أساسي يبلغ 24 مليون يورو صافية من الضرائب، وهذا يفوق راتبه الحالي مع باريس.

كما أضاف التقرير أن مبابي ووالده ووكيل أعماله سيحصلون على مكافأة مالية تتراوح ما بين 60 إلى 80 مليون يورو ستوزع فيما بينهم.

ولن يبخل فلورنتينو بيريز في هذه الصفقة أبداً، فهو يريد أن يجعل اللاعب حجر الأساس في مشروعه الجديد داخل وخارج الملعب. وسيحصل المهاجم الفرنسي على دخل سنوي يتراوح ما بين 32 إلى 40 مليون يورو صافية من الضرائب، وهذا يشمل الراتب الأساسي ومكافأة الانتقال التي سيتم تسديدها على سنوات العقد.