• 22:14


إيطاليا تتعادل وإسبانيا تخسر في تصفيات كأس العالم
Mostafa / 2021.09.02 / المشاهدات: 325

إيطاليا تتعادل وإسبانيا تخسر في تصفيات كأس العالم


نجح مُنتخب بلغاريا في فرض نتيجة التعادل الإيجابي بهدفٍ لكل مُنتخب على بطل أمم أوروبا مُنتخب إيطاليا، في المُباراة التي أقيمت بينهما في إطار تصفيات كأس العالم 2022.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب أرتيميو فرانتشي في فلورنسا قد بدأ التسجيل فيها عن طريق فيديركو كييزا في الدقيقة 16، قبل أن يتعادل أتاناس إيلييف للبلغار في الدقيقة 39.

واحتفظت إيطاليا بصدارتها للمجموعة برصيد 10 نقاط بفارق 4 نقاط عن سويسرا أقرب المُلاحقين ولكنها لعبت مُبارتين أقل، فيما ارتفع رصيد بلغاريا للنقطة الثانية بعد التعادل في مُبارتين والخسارة مثلهما.

وفي سياق مُتصل، استطاعت السويد تحقيق مفاجأة كبيرة بهزيمة مُنتخب إسبانيا بهدفين لهدف، سجل ثنائية الإسكندنافيين ألكسندر إيزاك وفيكتور كلايسون، فيما سجل هدف إسبانيا الوحيد كارلوس سولير، وتصدرت السويد المجموعة برصيد 9 نقاط، فيما تقهقرت إسبانيا للمركز الثاني برصيد 7 نقاط.

ونجحت إنجلترا في العودة من أرض مُنافستها المجر بفوزٍ كاسح بأربعة أهدافٍ دون رد، وسجل للأسود الثلاثة رحيم ستيرلنج وهاري كين وهاري ماجواير وديكلان رايس.

وعززت إنجلترا صدارتها لمجموعتها في التصفيات برصيد 12 نقطة، وذلك بعد الانتصار في أول 4 مُباريات، وتأتي من بعدها بولندا والمجر ولكل منهما 7 نقاط.

وبدأ هانز فليك مسيرته مع مُنتخب ألمانيا بالفوز خارج الأرض على مُنتخب ليختنشتاين المُتواضع بهدفين دون رد، سجل ثنائية المانشافت تيمو فيرنر وليروى ساني.

وارتفع رصيد مُنتخب ألمانيا للنقطة رقم 9 بعد الفوز في 3 مُباريات والخسارة في مُباراة، فيما تحتفظ أرمينيا بالصدارة برصيد 9 نقاط.