• 16:28


منتخب السعودية يتجاوز فيتنام بثلاثية مثيرة في تصفيات كأس العالم
Mostafa / 2021.09.02 / المشاهدات: 226

منتخب السعودية يتجاوز فيتنام بثلاثية مثيرة في تصفيات كأس العالم


حقق منتخب السعودية فوزاً مثيراً على فيتنام بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء اليوم الخميس.

والتقى المنتخب السعودي مع نظيره الفيتنامي، مساء اليوم، في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

ويتواجد منتخب السعودية ضمن فرق المجموعة الثانية من المرحلة الأخيرة للتصفيات المونديالية رفقة منتخبات؛ فيتنام وعمان وأستراليا واليابان، الصين.

وتقدم منتخب فيتنام بهدف مبكر عن طريق لاعبه نجوين كوانج هاي من تسديدة قوية، خلال الدقيقة “3” من بداية الشوط الأول.

وتلقى منتخب السعودية ضربة موجعة بإصابة عبدالله عطيف لاعب الوسط، ليخرج من الملعب ويشارك محمد كنو بدلاً منه عند الدقيقة “18”.

وأضاع فهد المولد فرصة هدف محقق للسعودية خلال الدقيقة “27” بعد انفراده بالمرمى ومراوغة الحارس ولكن الدفاع يبعد الكرة قبل أن يسددها المولد في المرمى الخالي.

واستمرت فرص السعودية الضائعة أمام فيتنام، حتى انتهت مجريات الشوط الأول من المباراة بتأخر الأخضر على ملعبه بهدف نظيف.

وعاد منتخب السعودية في النتيجة من جديد، بهدف أول سجله سالم الدوسري من ركلة جزاء عند الدقيقة “54”، ليعيد المباراة من جديد لنقطة التعادل.

وجاء الهدف الثاني للأخضر السعودي عن طريق ياسر الشهراني من ضربة رأسية بعد كرة عرضية تلقاها من الظهير الأيمن سلطان الغنام عند الدقيقة “67”.

وأضاف صالح الشهري الهدف الثالث لصالح الأخضر السعودي خلال الدقيقة “79” من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد ارتكاب الدفاع الفيتنامي خطأ واضح على سالم الدوسري.

وكاد منتخب السعودية أن يسجل الهدف الرابع ولكن الحارس الفيتنامي تصدى للكرات الخطيرة التي جاءت على مرماه، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1.