• 19:38


مبابي يفشي سره لكريم بنزيما في معسكر فرنسا
Mostafa / 2021.09.02 / المشاهدات: 369

مبابي يفشي سره لكريم بنزيما في معسكر فرنسا


كشف نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، سره لمواطنه كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، خلال تواجد الثنائي في معسكر فرنسا الحالي، بفترة التوقف الدولي الجارية.

مبابي كان على وشك الانتقال للعب في صفوف ريال مدريد في الموسم الجاري، بعدما رفض عدة عروض مغرية من الفريق الباريسي لتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2022.

وكان يأمل كيليان في الانتقال للعب في صفوف ريال مدريد هذا الموسم، لدرجة أنه اختار رقم قميصه الذي كان يريد أن يرتديه في النادي الملكي، حال وصول الصفقة لطريق النور.

وتحدث مبابي مع بنزيما بشأن الأمر وأخبره، في اليوم الأخير من الميركاتو، أنه سيرتدي القميص رقم 19 في ريال مدريد، رغم وجود عدة خيارات أمامه لاختيار رقم قميص آخر.

وأفاد لاعب الفريق الباريسي لبنزيما بأنه كان يريد ارتداء الرقم 19 وهو نفس الرقم الذي يرتديه كريم في منتخب فرنسا منذ عودته للديوك في الفترة الماضية.

وكان أمام مبابي الاختيار بين الرقم 5، 19، و25 ليختار الرقم الثاني الذي ذهب في نهاية المطاف لداني سيبايوس هذا الموسم في مدريد، حسبما نشرته شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية.

وحال انتقال مبابي للريال في صيف 2022، سيكون أمامه فرصة ارتداء الرقم 10 حيث سيتركه لوكا مودريتش برحيله عن النادي لانتهاء عقده مع الميرينجي.