• 23:18


خبر سار لأنشيلوتي بخصوص ثنائي ريال مدريد
Mostafa / 2021.09.02 / المشاهدات: 300

خبر سار لأنشيلوتي بخصوص ثنائي ريال مدريد


تلقى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، خبراً ساراً في تدريبات النادي الملكي، اليوم الخميس، بخصوص ثنائي الفريق ناتشو فيرنانديز وفيرلان ميندي.

وعاد ثنائي دفاع الريال للتدرب على العشب، ما يفيد بإمكانية تعافيهما بشكل تام واللحاق بمواجهة سيلتا فيجو في سانتياجو بيرنابيو في الحادي عشر من سبتمبر الجاري، بالدوري الإسباني.

وقاد أنشيلوتي حصة تدريبية للاعبي ريال مدريد في غياب اللاعبين الدوليين، اليوم الخميس، ليرسم ميندي وناتشو البسمة على وجه الإيطالي بالتدرب على العشب.

ونشر ريال مدريد عبر حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر عدة صور للحصة التدريبية، ظهر فيها ميندي وناتشو وهما يتدربان على العشب، ليقترب الثنائي من إنهاء البرنامج العلاجي والمشاركة ضد سيلتا.

وحال نجاح الثنائي في لعب مباراة سيلتا، سيتجه أنشيلوتي لإعادة ديفيد ألابا لخانة قلب الدفاع رفقة إدير ميليتاو، على أن يكون ميندي في مركز الظهير الأيسر مع إمكانية استخدام ناتشو كمدافع ثالث.

وعرفت تدريبات الخميس مشاركة عدة لاعبين على غرار ماركو أسينسيو، لوكاس فاسكيز، مارسيلو، إيسكو، داني كارفاخال، خيسوس فاييخو، رودريجو جويس وماريانو دياز.