• 23:18


رونالدو يمنح البرتغال فوزاً درامياً أمام إيرلندا في تصفيات المونديال
Mostafa / 2021.09.01 / المشاهدات: 323

رونالدو يمنح البرتغال فوزاً درامياً أمام إيرلندا في تصفيات المونديال


منح كريستيانو رونالدو منتخب البرتغال فوزاً درامياً أمام منتخب إيرلندا في اللقاء الذي جمع المنتخبين، مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الرابعة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وقاد رونالدو منتخب بلاده للفوز بهدفين لهدف من ضربتين رأسيتين رائعتين في الرمق الأخير من اللقاء، في الوقت الذي كانت تستعد فيه إيرلندا لحصد النقاط الثلاث بالفوز بهدف دون رد، لتنتهي المباراة بالتعادل بنتيجة 2-1 للبرتغاليين.

سنحت الفرصة لسيلساو أوروبا للتقدم بهدف في الربع ساعة الأول من اللقاء من ركلة جزاء، لكن نجم مانشستر يونايتد الجديد، رونالدو، لم ينجح في ترجمة ركلة الجزاء إلى هدف وأهدرها.

وقبيل نهاية الشوط الأول بلحظات، تمكن ضيوف ملعب ألجارفي في مدينة فارو البرتغالية، من تسجيل هدف اللقاء الأول والذي حمل توقيع جون إجان.

وعرفت الدقيقة 88 فرصة سانحة للبرتغال لتسجيل التعادل من ضربة حرة نفذها كريستيانو رونالدو، لكن الحارس الإيرلندي تعامل معها بنجاح.

ولم تمر سوى دقيقة واحد حتى تمكن رونالدو من زيارة شباك الضيوف بهدف من ضربة رأسية مميزة، بعد عرضية رائعة من زميله جونسالو جيديش.

واحتسب الحكم 5 دقائق كوقت بدلاً من الضائع، وأبى رونالدو أن ينتهي الوقت دون تسجيل هدف الفوز، وبالفعل نجح في سعيه ودون التعادل في الدقيقة 95 من ضربة رأسية لا تقل روعة عن رأسية الهدف الأول.

وفي ضوء النتيجة، يرتفع رصيد البرتغال للنقطة العاشرة في صدارة المجموعة الأولى، في حين تبقى إيرلندا بدون نقاط.