• 14:20


برشلونة يريد التعاقد مع جواو فيليكس في اليوم الأخير من الميركاتو
Mostafa / 2021.08.31 / المشاهدات: 279

برشلونة يريد التعاقد مع جواو فيليكس في اليوم الأخير من الميركاتو


يستعد برشلونة لتفجير مفاجأة مدوية في اليوم الأخير من سوق الانتقالات، تتمثل بالتعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وشدد رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة على حاجة الفريق لمهاجم إضافي في ظل غياب سيرجيو أجويرو وعثمان ديميبيلي لفترة طويلة بسبب الإصابة، بالإضافة إلى عدم جاهزية أنسو فاتي حتى الآن.

واقترب برشلونة من بيع إيمرسون لتوتنهام بحسب ما أكدته العديد من المصادر الصحفية، كما سيرحل إيلايش موريبا إلى لايبزيج بنسبة كبيرة خلال الساعات القادمة، وهناك إمكانية أيضاً لإعارة ميراليم بيانيتش لأحد الأندية الإيطالية.

وفي حال نجح برشلونة بصفقات البيع والإعارة خلال الساعات الأخيرة من السوق، فإنه سيكون قادراً على تغطية راتب جواو فيليكس في الموسم الحالي، وبالفعل قدم النادي طلباً لأتلتيكو مدريد من أجل استعارة اللاعب، بانتظار رد إدارة الروخي بلانكوس.

ويحظى خوان لابورتا رئيس البرسا بعلاقة جيدة مع خورخي مينديز وكيل أعمال جواو فيليكس، الأمر الذي قد يساعد النادي الكتالوني على حسم الصفقة التي ستكون إضافة مهمة للفريق.

وما زال المهاجم البرتغالي يتعافى من العملية الجراحية التي خضع لها في شهر يوليو الماضي، ولهذا السبب لم يشارك مع أتلتيكو مدريد في المباريات الأولى من الموسم.