• 14:51


مبابي يثير شكوك ريال مدريد بموقفه من الرحيل عن باريس
Mostafa / 2021.08.30 / المشاهدات: 209

مبابي يثير شكوك ريال مدريد بموقفه من الرحيل عن باريس


واصل كيليان مبابي إثارة شكوك ريال مدريد بشأن موقفه من الرحيل عن باريس سان جيرمان والانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات.

وقدم ريال مدريد عرضاً رسمياً لباريس سان جيرمان الأسبوع الماضي يبلغ 160 مليون يورو، لكن ليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي رفض هذا العرض بشكل علني، وأوضح أنه لا يتناسب مع السعر المحدد للاعب، رغم أنه تبقى سنة واحدة في عقده.

ولم يقف ريال مدريد مكتوف الأيدي، حيث قدم عرضاً جديداً بقيمة 170 مليون، بالإضافة إلى 10 ملايين كمتغيرات، وحتى الآن لم يعطي باريس رده النهائي على هذا العرض.

وكان كيليان مبابي قد رفض عرض من باريس سان جيرمان لتجديد عقده وضمان استمراره مع النادي، وذلك لرغبته الشديدة بالانتقال إلى ريال مدريد، على الرغم من الصفقات الكبيرة التي أبرمها النادي هذا الصيف، وأهمها وصول ليونيل ميسي.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن موقف مبابي أصبح مثيراً للقلق بالنسبة لريال مدريد، وذلك بعد أن شارك اللاعب في مباراة باريس يوم أمس، وقاد الفريق للفوز بهدفين نظيفين، وأحرز الهدفين بنفسه، بصناعة من زميليه آنخيل دي ماريا وأشرف حكيمي على الترتيب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مبابي احتفل بشكل صاخب بعد تسجيله الهدف الأول، وكأنه سعيد جداً في باريس ولا يفكر بالرحيل، متناسياً صافرات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير ضده قبل انطلاق المباراة.

كما نشر كيليان مبابي صورة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام تجمعه بزميليه نيمار وأشرف حكيمي، وعلق عليها “ثلاث نقاط، هدفان، الليلة المثالية”.

كل هذه الإشارات من اللاعب بدأت تثير الشكوك لدى ريال مدريد حول مدى رغبته بالانضمام إلى كتيب المدرب كارلو أنشيلوتي، بانتظار ما ستسفر عنه الساعات القادمة في المفاوضات بين الناديين، والتي ستكون حاسمة لمصير هذه الصفقة.