• 22:53


أتلتيكو مدريد ينجو من الخسارة أمام فياريال في الدوري الإسباني
Mostafa / 2021.08.30 / المشاهدات: 351

أتلتيكو مدريد ينجو من الخسارة أمام فياريال في الدوري الإسباني


انتزع أتلتيكو مدريد نقطة التعادل الغالية أمام فياريال بعد التعادل في الثواني الأخيرة بهدفين لكل فريق في ثالث جولات مُسابقة الدوري الإسباني.

وجاء تعادل الفريقين على أرض ملعب الروخوبلانكوس واندا ميتروبوليتانو في مدريد، وسجل ثنائية الغواصات الصفراء مانو تريجيروس في الدقيقة 52 بعد لمسة فنية رائعة، وأرنوت جروينفيلد في الدقيقة 74.

فيما سجل ثنائية الروخوبلانكوس لويس سواريز في الدقيقة 56، والمُدافع الجزائري عيسى ماندي الذي أدرك التعادل للمدريديين بهدفٍ بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني بعد أن أساء تقدير الكرة التي أعادها برأسه لحارسه فسكنت شباكه.

ويحتل أتلتيكو المركز الخامس برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مُبارتين والتعادل في الثالثة، فيما يحتل فياريال المركز الحادي عشر بعد التعادل في أول 3 مُباريات.

وسيلعب أتلتيكو مدريد المُباراة المُقبلة يوم الأحد الموافق 12 سبتمبر مع إسبانيول، فيما سيلعب فياريال مع مايوركا يوم 19 سبتمبر.

ويأمل جمهور أتلتيكو مدريد أن يُواصل دييجو سيميوني ورجاله النتائج الطيبة التي حققوها الموسم الماضي، فضلاً عن أملهم أن يقدموا موسماً طيباً على مستوى دوري أبطال أوروبا.