• 15:50


ديباي يقود برشلونة لفوز صعب على خيتافي في الدوري الإسباني
Mostafa / 2021.08.29 / المشاهدات: 647

ديباي يقود برشلونة لفوز صعب على خيتافي في الدوري الإسباني


قاد المهاجم الهولندي ممفيس ديباي فريقه برشلونة للفوز على خيتافي بهدفين لهدف في انتصار بشق الأنفس في ملعب الكامب نو، مساء اليوم الأحد.

واستقبل فريق المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للبارسا، الضيف المدريدي في لقاء برسم مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني.

دخل برشلونة في أجواء اللقاء سريعاً ولم يمنح ضيفه الوقت الكافي لالتقاط الأنفاس وسجل هدفاً مبكراً بعد مرور دقيقتين فقط على لوح النتيجة، من توقيع سيرجي روبيرتو.

واستوعب خيتافي صدمة الهدف وبدأ ينظم صفوفه من جديد وشن هجمة رائعة على مرمى الألماني مارك أندريه تير شتيجن، بعد تبادل مميز للكرة بين ثنائي البارسا السابق، ساندرو راميريز وكارليس ألينيا، لتنتهي الكرة في شباك البلوجرانا بهدف رائع في الدقيقة 18 من توقيع راميريز.

وعند مرور نصف ساعة من الشوط الأول، أعاد ديباي الأمور لنصابها بتسجيل هدف التقدم للبلوجرانا بطريقته الخاصة، بعدما سدد الكرة داخل منطقة الجزاء في الزاوية القريبة للحارس، إثر وصول الكرة له من تمريرة حريرية من زميله فرينكي دي يونج.

وعقب الاستراحة كرر الفريقان المحاولات على كلا المرميين دون أن يكون هناك جديد على لوح النتيجة، حتى أطلق الحكم صافرته معلناً تحقيق البلوجرانا ثاني انتصار له في الموسم.

وبذلك يرتفع رصيد برشلونة للنقطة السابعة في المركز الرابع بجدول الترتيب، بفارق الأهداف فقط خلف ريال مدريد، إشبيلية، وفالنسيا بشكل مؤقت.

ولم يفلح خيتافي بذلك في حصد أي نقطة في الموسم الجاري ليبقى بدون نقاط بتلقيه الخسارة الثالثة على التوالي.