• 04:42


باريس يستدعي مبابي للمشاركة في مباراة ريمس
Mostafa / 2021.08.29 / المشاهدات: 382

باريس يستدعي مبابي للمشاركة في مباراة ريمس


بقى يومان على إغلاق السوق ومازال كيليان مبابي لاعباً في باريس سان جيرمان، وكما كان متوقعاً بعد إعلان بوتشيتينو عن نيته في المؤتمر الصحفي فقد تم استدعاء مبابي لمباراة ريمس.

قام باريس سان جيرمان بوضع مبابي في القائمة الرسمية لمباراة الليلة المرتقبة، حيث سيُمكن رؤيته إلى جانب نيمار وميسي وربما في حالة إخفاق الريال في الوصول لهدفه والتوقيع معه، فقد يصبح هذا الثلاثي هو من يقود أحلام باريس هذا الموسم.

أعلنت صحيفة ليكيب بالفعل أن بوتشيتينو ينوي الدفع بمبابي إلى جانب ميسي في التشكيل الأساسي، وقالت الصحيفة الفرنسية :”استدعاء مبابي يعني أن رحيله إلى ريال مدريد ليس وشيكاً..لكن إذا قام الريال بالضغ من جديد فقد يتغير الوضع بسرعة”.

وهكذا يواصل باريس سان جيرمان القيام بمحاولات يائسة للإبقاء على النجم الفرنسي الدولي، بينما قدم ريال مدريد عرضه النهائي البالغ 180 مليون يورو والذي وفقاً لـ El Chiringuito’ فقد وضع موعداً نهائياً للرد عليه وهو يوم الاثنين.

في الوقت الحالي لا يزال مبابي جزءاً من باريس سان جيرمان وسيكون من الضروري معرفة ما إذا كان سيبدأ ضد ريمس منذ الدقيقة الأولى.

وكان بوتشيتينو قد قال في مؤتمره الصحفي قبل هذه المباراة : “كيليان يعمل بشكل جيد للغاية في التدريبات، وقد أعلنت إدارة باريس من قبل موقفنا..لم يخبرني أنه يريد ترك باريس سان جيرمان”.