• 15:18


تشيلسي يبيع مدافع إلى ويستهام يونايتد
Mostafa / 2021.08.29 / المشاهدات: 370

تشيلسي يبيع مدافع إلى ويستهام يونايتد


انتهت مسيرة كيرت زوما مع نادي تشيلسي بعد سبع سنوات ونصف مع الفريق الأزرق، حيث أكمل المدافع اليوم انتقاله النهائي إلى ويستهام يونايتد.

يترك زوما ستامفورد بريدج بعد 151 مباراة مع البلوز وتسجيل 10 أهداف وكانت مباراته الأخيرة ضد فياريال في كأس السوبر الأوروبي وهي واحدة من خمسة ألقاب فاز بها خلال فترة وجوده مع النادي اللندني منذ وصوله من سانت إتيان في عام 2014.

وأشارت التقارير أن المبلغ الإجمالي لبيع كيرت زوما إلى ويستهام يقترب من 30 مليون يورو، ليواصل نادي غرب لندن تحقيق الأرباح من بيع لاعبيه الزائدين عن الحاجة.

وقالت مارينا جرانوفسكايا مديرة تشيلسي بعد إعلان الانتقال الرسمي : “انضم إلينا كورت زوما كلاعب شاب وكان جزءاً من العديد من اللحظات الهامة على مدار السنوات السابقة”.

استطردت: “لقد أظهر قوة شخصية لا تصدق وخصوصاً بعد العودة من إصابة خطيرة في عام 2016، وكان شخصية مهمة في غرفة الملابس..نتمنى له التوفيق في المرحلة التالية من مسيرته”.

كان تشيلسي قد باع أبراهام مقابل 36 مليون جنيه إسترليني لروما مع وضع بند لإمكانية استرداده بعد عامين، كما باع لاعبين آخرين مثل توموري وجيرو لنادي ميلان ومارك جيهي لنادي كريستال بالاس مقابل 20 مليون استرليني، وحقق ما مجموعه 140 مليون جنيه إسترليني من أرباح بيع اللاعبين.