• 15:45


برشلونة يستعيد لاعبين مهمين في قائمته لمباراة خيتافي
Mostafa / 2021.08.28 / المشاهدات: 434

برشلونة يستعيد لاعبين مهمين في قائمته لمباراة خيتافي


أعلن نادي برشلونة قائمته المستدعاة لمواجهة فريق خيتافي غداً في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني بعد الفوز على ريال سوسييداد والتعادل مع بلباو في أول مباراتين.


وشهدت القائمة عودة العديد من اللاعبين المهمين مثل الحارس الألماني تير شتيجن، بالإضافة للمدافع مينيجزا وكذلك لاعب الوسط وصانع الألعاب البرازيلي كوتينيو بعد حصولهم على التصريح الطبي.

وشهدت القائمة كذلك تواجد كلاً من المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي بالإضافة للاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش واللذين كانا متاحين للانتقال، برغم أن إمكانية انتقال بيانيتش في نهاية السوق الصيفي مازالت محتملة.

ومن المتوقع أن يكون للنجم البرازيلي كوتينيو دوراً كبيراً في مخططات المدرب رونالد كومان مع البلاوجرانا هذا الموسم ومن المحتمل أن يرث القميص رقم 10 بعد رحيل ليونيل ميسي.

بينما شهدت القائمة غياب جيرارد بيكيه للإصابة وكذلك لم يتواجد بها كلاً من إيريك جارسيا للإيقاف وبيدري وبالدي وآناو تيناس.

القائمة الكاملة: تير شتيجن – ديست – أراوخو – سيرجيو بوسكيتس – ريكي بوتش – جريزمان – بيانيتش – ممفيس ديباي – بريثوايت – نيتو – كوتينيو – راي مانايي- لونجليه – جوردي ألبا – سيرجي روبيرتو – دي يونج – رويال – أومتيتي – إينكاي بينا – مينيجزا – دمير – نيكو – جافي.