• 09:20


موقف مانشستر يونايتد من فكرة انضمام كريستيانو لمانشستر سيتي
Mostafa / 2021.08.26 / المشاهدات: 338

موقف مانشستر يونايتد من فكرة انضمام كريستيانو لمانشستر سيتي


أصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، على مقربة من اكمال انتقاله لمانشستر سيتي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

رونالدو يريد الرحيل عن اليوفي في الفترة الحالية مع تبقي أقل من عام في عقده مع الإدارة، ولا يمانع يوفنتوس فكرة خروجه بشرط الحصول على مبلغ يصل إلى 28 مليون يورو.

ومع تأكيد صحيفة آس الإسبانية، اليوم الخميس، على وجود اتفاق بين رونالدو والسيتي على البنود الشخصية في العقد المنتظر، حسم برنامج توك سبورت البريطاني موقف مانشستر يونايتد من فكرة لعب رونالدو للجار.

وكان رونالدو يتقمص ألوان الشياطين الحمر في أولد ترافورد في فترة رائعة قبل أن يرحل عن الفريق الإنجليزي في 2009 وينضم لريال مدريد الإسباني.

وأشار توك سبورت إلى أن مانشستر يونايتد لا ينوي الدخول في منافسة مع السيتي على الحصول على توقيع كريستيانو رونالدو هذا الصيف، ولا يهتم بفكرة إعادته من جديد لأولد ترافورد.

ويتحرك خورخي مينديز، وكيل رونالدو، في الوقت الحالي لمحاولة إقناع السيتي بدفع 25 مليون يورو لضم اللاعب من يوفنتوس، بعدما تحدث اللاعب مع بيب جوارديولا، مدرب السيتي، واقتنع بدوره في الفريق، خلال مدة العقد الذي سيوقع عليه مع إدارة الفريق السماوي في الصيف الحالي.