• 08:39


مانشستر سيتي يقدم عرضاً محبطاً للتعاقد مع هاري كين
Mostafa / 2021.08.24 / المشاهدات: 349

مانشستر سيتي يقدم عرضاً محبطاً للتعاقد مع هاري كين


ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن توتنهام يواصل رفضه التخلي عن هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد العرض المحبط الذي قدمه مانشستر سيتي في الأيام القليلة الماضية.

ويسعى مانشستر سيتي للتوقيع مع هاري كين بتوصية من المدرب بيب جوارديولا الذي يريد تدعيم خط الهجوم برأس حربة جديد بعد رحيل سيرجيو أجويرو، لاسيما وأنه غير مقتنع بقدرات جابرييل جيسوس.

وحاول هاري كين الضغط على إدارة توتنهام للسماح له بالرحيل إلى ملعب الاتحاد، لكنه اضطر بالنهاية إلى الالتزام بعقده والعودة إلى التدريبات، بانتظار تحرك رسمي من السيتزنز.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر سيتي قدم عرضاً بقيمة 75 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات هاري كين، بالإضافة إلى 25 مليون كمتغيرات.

وأضاف التقرير أن توتنهام أبلغ مانشستر سيتي أنه من المستحيل الموافقة على هذا العرض، وحدد سعر اللاعب بـ150 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 170 مليون يورو، وبالتالي هناك فوارق كبيرة بين العرض والطلب.

وتوقعت الصحيفة الإنجليزية الشهيرة أن يقدم مانشستر سيتي عرضاً جديداً في الأيام القليلة القادمة، على أمل إقناع توتنهام بالموافقة على بيع هاري كين بأقل من 150 مليون جنيه إسترليني.