• 16:16


نادي التعاون يُقيل مدربه نيستور وبديله مفاجأة
Mostafa / 2021.08.22 / المشاهدات: 291

نادي التعاون يُقيل مدربه نيستور وبديله مفاجأة


أعلن نادي التعاون السعودي، اليوم الأحد، إقالة مدربه البريطاني نيستور إل مايسترو من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بسبب نتائجه الأخيرة السلبية.

بدأ فريق التعاون مشواره في الدوري السعودي للمحترفين بتعادل مثير أمام الحزم بنتيجة 3-3، ثم تعرض للهزيمة أمام الهلال بـ2-1 في الجولة الثانية.

وقررت إدارة نادي التعاون السعودي، إلغاء عقد المدرب نيستور إل مايسترو بالتراضي بين الطرفين مقدمةً للمدرب وطاقمه المساعد الشكر والتقدير على الفترة الماضية.

وقامت إدارة التعاون بتكليف المدرب محمد العبدلي بقيادة الفريق الأول مؤقتاً لحين قدوم الجهاز الفني الجديد بقيادة جوزيه جوميز ليتولي المسؤولية خلفاً لنيستور إل مايسترو.

كما أعلنت إدارة نادي التعاون، عن تعاقدها مع المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز ليتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفاً لنيستور إل مايسترو.

وأنهت إدارة نادي التعاون رسمياً إجراءات التعاقد مع المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز وطاقمه المساعد لقيادة التعاون حتى نهاية الموسم الحالي.

وأوضح حساب التعاون، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة جوزيه جوميز خلال الأسبوع المقبل.

وكان جوزيه جوميز قد سبق له تدريب التعاون في فترتين سابقتين خال عامي 2014 و2017، ولديه تجربة سابقة أيضاً مع أهلي جدة عام 2016.

يلتقي التعاون مع النصر، يوم الخميس القادم والموافق 26 أغسطس، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستضيف استاد “مرسول بارك” مباراة النصر والتعاون المرتقبة، يوم الخميس، عند تمام الساعة الـ8:45 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ9:45 بتوقيت أبو ظبي.