• 14:27


برشلونة يتصدر الليجا مؤقتاً بالتعادل مع بيلباو
Mostafa / 2021.08.21 / المشاهدات: 281

برشلونة يتصدر الليجا مؤقتاً بالتعادل مع بيلباو


تعادل فريق برشلونة، مع مضيفه أتلتيك بيلباو، بنتيجة (1-1) في مباراة الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني، الدرجة الأولى، التي أقيمت على ملعب (سان ماميس).

وبالتالي يرفع برشلونة رصيده إلى 4 نقاط، ويتصدر الليجا مؤقتاً، بفارق الأهداف عن ريال مايوركا، وفالنسيا، ورفع بيلباو رصيده إلى نقطتين، وأصبح التاسع.

رغم الإستحواذ الأكبر على الكرة من جانب برشلونة خلال مجريات الشوط الأول، إلا أن عدد المحاولات كان أكثر لأصحاب الأرض، الذين شكلوا خطورة أكبر على المرمى الكاتالوني.

الفريق الباسكي لم يوفق في عدة محاولات، حيث كاد سانسيت أن يسجل لفريقه، لكن تسديدته، ضربت في العارضة، فيما أهدر النشيط إينياكي ويليامز، عدة كرات أمام المرمى.

أما أخطر فرصة للبارسا في الشوط الأول، فقد أهدرها المهاجم الدنماركي مارتين برايثوايت، الذي أضاع كرة برعونة، من أمام مرمى الحارس جولين أجيريزابالا.

في الشوط الثاني، وبعد مرور 5 دقائق على بدايته، تمكن بيلباو من التقدم في المواجهة، بعد كرة رفعها إيكر مونيان من ركلة ركنية، وقابلها المدافع إينييجو مارتينيز برأسية في المرمى.

وبقي صاحب الأرض هو الطرف الأكثر خطورة على المرمى، أغلب فترات المباراة، وتحسن مردود برشلونة في الجزء الأخير من المباراة، وكان قريب من التعادل من كرة دي يونج التي ردتها العارضة، وكاد جريزمان أن يكملها في المرمى.

وفي الدقيقة الـ 75 البديل سيرجي روبرتو، يلعب كرة على الجهة لممفيس ديباي، ليتقدم بها الهولندي، ويسددها بيسراه قوية في شباك الحارس أجيريزابالا.