• 14:50


أسوان والإنتاج الحربي يودعان الدوري المصري الممتاز
Mostafa / 2021.08.21 / المشاهدات: 251

أسوان والإنتاج الحربي يودعان الدوري المصري الممتاز


ودع فريقا أسوان والإنتاج الحربي، اليوم السبت، بطولة الدوري المصري الممتاز رسمياً، وتأكد هبوط الثنائي إلى الدرجة الثانية من الجولة 32 للبطولة المحلية.

وتعادل فريق الإنتاج الحربي مع الاتحاد السكندري، بهدف لكل منهما، اليوم، كما انتهت أحداث مباراة غزل المحلة والبنك الأهلي بالنتيجة ذاتها.

وتقدم فريق الإنتاج الحربي على الاتحاد بهدف حسن ياسين من ركلة جزاء في الدقيقة 16، قبل أن يرد الفريق السكندري بهدف عادل بدر “نيمار” في الدقيقة 87.

وبهذا التعادل؛ رفع فريق الاتحاد السكندري رصيده إلى 44 نقطة في المركز السادس، فيما أصبح رصيد الإنتاج الحربي 27 نقطة في المركز الـ17 وقبل الأخير.

في السياق ذاته، تفوق البنك الأهلي على غزل المحلة بهدف موسى دياوارا في الدقيقة 45، وجاء هدف التعادل في الوقت القاتل عن طريق خالد الإخميمي في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة؛ أصبح رصيد البنك الأهلي إلى 33 نقطة في المركز الخامس عشر، فيما ارتفع رصيد غزل المحلة إلى 35 نقطة في المركز الثالث عشر ليضمن البقاء في البطولة المحلية.

وبتلك النتائج؛ هبط أسوان والإنتاج الحربي إلى دوري الدرجة الثانية رسمياً، ويملك وادي دجلة فرصة ضئيلة للبقاء، إذ يفصله 5 نقاط عن البنك الأهلي قبل مباراتين من نهاية المسابقة.

ويلتقي البنك الأهلي مع الاتحاد السكندري والزمالك في الجولتين المقبلتين، فيما يلعب وادي دجلة مع سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي.