• 05:10


وصول مبابي إلى ريال مدريد سيخلق معضلة كبيرة لأنشيلوتي
Mostafa / 2021.08.21 / المشاهدات: 870

وصول مبابي إلى ريال مدريد سيخلق معضلة كبيرة لأنشيلوتي


يواصل ريال مدريد سعيه وراء التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، وتؤكد العديد من المصادر الصحفية أن النادي يسعى لتقديم عرض رسمي خلال الأيام القليلة القادمة.

ويحتاج ريال مدريد للتعاقد مع مبابي من أجل رفع الجودة في خط الهجوم الذي كان نقطة ضعف الفريق منذ رحيل كريستيانو رونالدو، وهناك آمال كبير معلقة على اللاعب لقيادة الفريق نحو التتويج بالألقاب.

وسلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على الأزمة التي سيخلقها وصول كيليان مبابي في خط الهجوم، حيث وصفت الأمر بـ “الزلزال”، لأنه سيزيد المنافسة بين بقية المهاجمين بشكل كبير جداً.

وهناك لاعبان سيضمنان المشاركة بشكل أساسي في خط الهجوم، وهما كيليان مبابي وكريم بنزيما، مما يعني أنه سيتبقى مركز واحد فقط سيتنافس عليه 5 مهاجمين آخرين.

وسيكون إدين هازارد المتضرر الأكبر من وصول المهاجم الفرنسي، لأنه سيلعب في مركز الجناح الأيسر، ورغم أن مبابي قادر على اللعب في جميع مراكز الهجوم، إلا أن المدرب كارلو أنشيلوتي سيفضل الاعتماد عليه في مركزه المفضل.

وسيضطر إدين هازارد للانتقال إلى الجناح الأيمن، وهذا سيقلل كثيراً من فرص باقي اللاعبين مثل جاريث بيل، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور ورودريجو، دون احتساب لوكاس فاسكيز الذي تحول إلى ظهير أيمن بديل لداني كارفاخال.