منتخب إنجلترا يضرب منتخب إيران بسداسية تاريخية في كأس العالم قطر 2022

  1020    21/11/2022    16:36    Mohammed



حقق منتخب إنجلترا فوزا تاريخيا مساء اليوم الاثنين، بنتيجة 6-2 أمام نظيره منتخب إيران، في اللقاء الذي اقيم على ملعب خليفة الدولي، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة كأس العالم.

وسجل سداسية منتخب إنجلترا كل من جود بيلينجهام الهدف الأول في الدقيقة 35، وأضاف النجم بوكايو ساكا ورحيم سترلينج الهدفين الثانى والثالث فى الدقيقتين 43 و 46 على الترتيب، وبعدها سجل ساكا الهدف الرابع لإنجلترا فى الدقيقة 62 من عمر الشوط الثانى، وبعد نزوله بديلا بـ49 ثانية فقط أضاف ماركوس راشفودر الهدف الخامس للأسود الثلاثة ليصبح ثالث أسرع هدف يسجله بديل بالمونديال، ثم اختتم البديل جاك جريليش السداسية فى الدقيقة 92 من المباراة.

فيما سجل مهدى طارومى هدف إيران الأول فى الدقيقة 65، وأضاف الثانى من ضربة جزاء فى الدقيقة 99من عمر الشوط الثانى والمباراة.

ويلعب منتخب إنجلترا ضمن المجموعة الثانية التي تضم ويلز والولايات المتحدة الأمريكية وإيران، ومن المقرر أن تلتقي إنجلترا مع أمريكا يوم الجمعة المقبل على ملعب البيت في ثاني مباريات دور المجموعات ومن ثم تختم المباريات بمواجهة ويلز يوم الثلاثاء 29 نوفمبر.

وبهذه النتيجة، عادل منتخب إنجلترا رقمه القياسي المسجل بأسمه عندما فاز على منتخب بنما بنتيجة 6-1 في دور المجموعات لبطولة كاس العالم 2018 التي اقيمت في روسيا، تلك المباراة أدارها الحكم المصري جهاد جريشة.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

   


التعليقات