منتخب قطر يخسر من منتخب الإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022

  682    20/11/2022    19:40    Mohammed



تغلب المنتخب الإكوادوري على مضيفه القطري بنتيجة (2-0)، مساء اليوم الأحد، على ستاد البيت في المباراة الافتتاحية لمونديال قطر 2022.

أحرز إنر فالينسيا الهدف الأول لصالح منتخب الإكوادور عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة ال16 من زمن المباراة.

ثم أضاف فالينسيا ثانى أهداف منتخب الإكوادور في الدقيقة ال31 من زمن المباراة، فيما ألغى الحكم هدفا في الدقيقة الثالثة بداعي التسلل لنفس اللاعب.

وسيطر منتخب الإكوادور على مجريات اللعب على مدار شوطي المباراة، في الوقت الذي لم يظهر فيه العنابي القطري بمستواه المعهود والذي أهله للفوز بلقب كأس آسيا 2019 والمركز الثالث خلال نسخة 2021 من كأس العرب.

وسيحاول منتخب قطر التعويض خلال المواجهة التي تجمعه بنظيره السنغالي يوم الجمعة المقبل، فيما سيبحث منتخب الإكوادور عن فوزه الثاني على التوالي أمام نظيره الهولندي في اليوم ذاته ضمن المجموعة الأولى للمونديال.

جاءت المباراة متوسطة المستوى سيطر المنتخب الإكوادوري على الكثير من فتراتها خاصة في الشوط الأول، بينما ظهر المنتخب القطري بصورة مخيبة لآمال جماهيره التي انتظرت أداء ونتيجة أفضل.     

بداية الشوط الأول صبت في مصلحة المنتخب الإكوادوري الذي لم يجد أي صعوبة تذكر في السيطرة على مجريات الأمور التي امتلكها مبكرا جدا دون أي مقاومة لأصحاب الأرض.

وظهر المنتخب القطري بصورة متواضعة للغاية ولم يقدم أي شيء خلال الدقائق الأولى التي شهدت هدفا مبكراً للإكوادور ألغاه الحكم الإيطالي بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو.

ورغم أن الهدف الإكوادوري الملغي كان من المفترض أن يشكل جرس إنذار لأصحاب الملعب، إلا أن ذلك لم يحدث واستمرت السيطرة الإكوادورية على مجريات الأمور.

وظل المنتخب القطري على حالته السيئة ولم يظهر بالشكل المطلوب وترك الفرصة لمنافسه في السيطرة على مجريات الأمور وتنظيم المزيد من الهجمات التي شكلت خطورة على مرمى سعد الشيب.

وبدأ المنتخب القطري محاولات العودة للمباراة لكن على استحياء من دون أي خطوة باستثناء رأسية المعز علي عندما استقبل عرضية بيدرو ميجيل، ولكن الكرة خرجت بجانب القائم.

وفي الشوط الثاني كانت البداية هادئة، وظلت محاولات قطر دون أي خطورة، واستمرت الحالة المتواضعة للفريق التي ظهر عليها في الشوط الأول، باستثناء هجمات قليلة لم تصل لدرجة الخطورة.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

    


التعليقات
مباريات جارية حاليا