رسمياً منتخب فرنسا يعلن كريم بنزيما خارج كأس العالم قطر 2022

  1245    20/11/2022    05:28    Mohammed



أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم صباح اليوم الأحد أن كريم بنزيما، مهاجم منتخب فرنسا، سيغيب عن بطولة كأس العالم قطر 2022 المقرر إقامتها في قطر بسبب الإصابة.

وذكر الاتحاد في بيان مقتضب نشره عبر حسابه الرسمي على "تويتر" أن بنزيما تعرض لإصابة عضلية في الفخذ الأيسر ستجبره على الخروج من قائمة المنتخب لكأس العالم.

وأضاف "المنتخب كله يشارك بنزيما حزنه، ويتمنى له الشفاء العاجل".

يذكر أن بنزيما خرج مصابًا من تدريبات المنتخب الفرنسي التي أجريت مساء أمس السبت، رغم أنها الحصة التدريبية الأولى التي يشارك فيها نجم ريال مدريد منذ انضمامه إلى معسكر الديوك.

وبعد الفحوصات تبين انه مصاب في عضلة الفخذ والتي حرمته من اللعب في مونديال قطر 2022.

وبعد القرار كتب في تدوينة على حساباتة الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعية: "في حياتي لم أستسلم أبداً، لكن في هذه الليلة يجب أن أُفكّر في مصلحة المنتخب كما فعلت دائماً".

"المنطق يدفعني إلى ترك مكاني لشخص (لاعب) آخر سيكون بإمكانه مساعدة المجموعة على القيام بكأس عالم جيدة. شكرا لكم جميعاً على رسائل الدعم"، يُضيف اللاعب الحائز على الكرة الذهبية قبل حوالي شهر فقط لأفضل لاعب في العالم سنة 2022.

ومن المرجح أن يعمد مدرب المنتخب الفرنسي، ديدييه ديشان، إلى توجيه الدعوة لاسم آخر قصد تعويض هدّاف النادي الملكي، قبل ساعات من انطلاق نهائيات كأس العالم.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

   


التعليقات
مباريات جارية حاليا