بيكيه يعلن الإعتزال وإنهاء عقده مع برشلونة ويوضح الأسباب

  991    05/11/2022    21:06    Mohammed



فاجأ جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الجميع يوم أمس الخميس بإعلان اعتزاله ممارسة كرة القدم بشكل نهائي، رغم أنه تبقى عام ونصف على انتهاء عقده مع النادي.

وأوضح جيرارد بيكيه أن مباراة ألميريا التي ستقام على ملعب الكامب نو يوم غد السبت ستكون الأخيرة له بقميص برشلونة، لينهي مسيرة حافلة من الإنجازات حقق خلالها لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، ولقب الدوري الإسباني 8 مرات.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية الأسباب وراء اعلان بيكيه اعتزاله في هذا التوقيع، وعدم الانتظار حتى انتهاء عقده مع برشلونة، أو على الأقل حتى نهاية الموسم الحالي. واستعرضت سببان رئيسيان وراء هذا القرار المفاجئ، السبب الأول يتعلق بالجانب الرياضي، أما السبب الثاني مرتبط بأمور أخرى خارج الملعب.

أوضحت الصحيفة في تقريرها أن بيكيه أراد الوفاء بالوعد الذي قطعه في العديد من المناسبات بأنه سيعتزل اللعب لو كان غير قادر على تقديم الإضافة لبرشلونة.

وأوضح النادي أنه ينوي تكريم جيرارد بيكيه في مباراة اليوم تقديراً على الجهود التي بذلها طوال فترة تواجده في ملعب الكامب نو، وتحقيقه مع الفريق 30 لقباً.

وقبل انطلاق المباراة، سيرفع المشجعين لافتة ضخمة تحمل رقم بيكيه ومكتوب عليها “دائماً”، كما سيرتدي اللاعبين قمصان تحمل اسم جيرارد بيكيه خلال فترة الإحماء.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات