مواجهة قوية بالدوري الإنجليزي توتنهام يستضيف ليفربول

  514    05/11/2022    19:46    Mohammed



يحتضن ملعب توتنهام واحدة من قمم مباريات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك عندما يستقبل سبيرز نظيره ليفربول، غدًا الأحد.
ولم يحقق توتنهام الفوز على ليفربول سوى مرة واحدة في آخر 21 مباراة جمعت الفريقين في جميع المسابقات، وكان ذلك بنتيجة (4-1) على ملعب ويمبلي يوم 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2017، بحسب أرقام بي بي سي.
وانتصر ليفربول 5 مرات في آخر 9 مباريات خاضها خارج ملعبه في الدوري أمام سبيرز، وخسر الريدز مرة واحدة.
وشهدت مباريات الفريقين تسجيل 10 أهداف عكسية في البريميرليج، أكثر من أي مباراة أخرى.
فشل توتنهام في تسجيل الأهداف في الشوط الأول في آخر 6 مباريات خاضها في جميع المسابقات، وتأخر في النتيجة في الشوط الأول في مبارياته الأربع الماضية.
وجمع توتنهام 10 نقاط من وضع الهزيمة (كان متأخرا ثم تعادل أو فاز) هذا الموسم، أكثر من أي فريق آخر في البريميرليج قبل بداية الجولة الحالية.
وانتهت 4 من 6 مواجهات جمعت بين يورجن كلوب وأنطونيو كونتي في البريميرليج بالتعادل.
وسجل هاري كين 6 أهداف أمام ليفربول في عهد يورجن كلوب، وهو الرقم الذي لم يصل إليه سوى جيمي فاردي نجم ليستر سيتي، الذي سجل 8 أهداف أمام الريدز منذ وصول المدرب الألماني على رأس القيادة الفنية للفريق.
ويبتعد هوجو لوريس حارس توتنهام، بمباراة واحدة من أن يصبح ثالث فرنسي يخوض 350 مباراة في البريميرليج، بعد سيلفان ديستين ونيكولاس أنيلكا.
فقد ليفربول 20 نقطة في أول 12 مباراة هذا الموسم، أقل بنقطتين عن عدد النقاط التي فقدها طوال الموسم الماضي.
وفاز ليفربول في 5 مباريات بدوري الأبطال هذا الموسم، متفوقا على عدد الانتصارات التي حققها في البريميرليج.
ولم يحقق ليفربول أي انتصار خارج ملعبه في الدوري هذا الموسم، ويخشى خسارة 3 مباريات متتالية خارج ملعبه للمرة الأولى، منذ مسيرة من 4 هزائم متتالية بين شهري فبراير/ شباط وأبريل/ نيسان 2012.
وسجل مهاجم الريدز روبرتو فيرمينو في 5 مباريات من آخر 6 لقاءات بدأها كأساسي أمام توتنهام.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

   


التعليقات