النصر يكشف حقيقة رفضه تأجيل مباراة الفيحاء

  290    31/10/2021    18:29    Mostafa



نفى مصدر مسؤول في نادي النصر، ما يتردد عن رفض النادي مسألة تأجيل مباراته ضد الفيحاء، ضمن الجولة الـ11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال المصدر عبر بيان رسمي نشره المركز الإعلامي بنادي النصر، أنه غير صحيح ما تم تداوله عن عرض الاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل مباراة الفيحاء، مؤكداً أن هذه المعلومة غير صحيحة وهذا العرض لم يُطرح نهائياً عليهم.

وأوضح المصدر المسؤول في النصر: “هذه المعلومة غير صحيحة، ولم يطرح علينا هذا العرض إطلاقاً، خصوصاً أن صلاحية التأجيل لدى رابطة المحترفين وليس الاتحاد السعودي لكرة القدم”.

وسقط النصر في فخ التعادل الإيجابي مع الفيحاء بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت، بالجولة الـ11 من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

وشهدت نهاية المباراة واقعة مثيرة بدأت بتصريح ناري أطلقه عبدالفتاح عسيري خلال حديثه عبر القناة الناقلة للدوري “ssc sport” حيث قال أن المحترف الأجنبي يأخذ فرصته كاملة في اللعب على حساب اللاعب السعودي، حتى ولو كان مستواه غير جيد.

ويبدو أن هذه التصريحات قد استفزت البرازيلي تاليسكا الذي خرج عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقال أنه يجب احترام مدرب الفريق وأن كرة القدم للرجال وليست للأطفال.

وقال تاليسكا عبر حسابه بموقع تويتر: “إذا كنت تريد اللعب لمدة 90 دقيقة، عليك أن تتمرن وتهب نفسك للفريق، لا أن تدعي الإصابات لكي لا تشارك في بعض المباريات رغم حاجة الفريق إليك، بعض الاحترام لنا نحن الأجانب الذين نعمل كل يوم لنقدم الأفضل لهذا الفريق”.

وأضاف: “احترام كبير للمدرب الذي يحاول مساعدتنا بنسبة 100%، إنه الوقت الذي يجب فيه أن نصمت ونعمل بجد ونؤمن بأنفسنا أكثر. كرة القدم للرجال وليس للأطفال”.

من جانبه، أعلن نادي النصر السعودي عبر البيان ذاته الذي صُدر اليوم الأحد، أنه تم فتح تحقيق عاجل في التصريحات الإعلامية التي جاءت بعد مباراة الفريق ضد الفيحاء، أمس.

وأكد المصدر المسؤول، أن النادي قد فتح تحقيقاً داخلياً بخصوص التصريحات الإعلامية التي ظهرت بعد المباراة، وبناء على نتائج التحقيق سيتم اتخاذ القرارات المناسبة حسب لوائح النادي.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات