أليجري يعلن مشاركة ديبالا وكييزا في مباراة يوفنتوس وساسولو

  232    26/10/2021    16:25    Mostafa



أعلن ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، مشاركة كل من، باولو ديبالا وفيديريكو كييزا، بشكل أساسي في مباراة ساسولو.

يوفنتوس يستضيف نظيره ساسولو، مساء غد الأربعاء، في الجولة العاشرة من عمر الدوري الإيطالي.

وأوضح أليجري في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المباراة نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “لقد استعادنا أدريان رابيو ومويس كين وفيديريكو بيرنارديسكي”.

وشدد: “سيلعب ديبالا وكييزا، لذا الجميع سعداء، باولو يتمتع بصفات فنية مهمة، إنه مختلف عن كولوسيفسكي، لكن ديان لعب مباراة جيدة ضد إنتر ميلان في أول 60 دقيقة”.

وأكد: “كييزا لاعب كبير، لقد لعب العديد من المباريات بالفعل، يوم الأحد، كنت مخطئًا، لكنني قرأت المباراة بطريقة مختلفة، حيث كان كولوسيفسكي يراقب بروزوفيتش”.

وأشار بقوله: “ليست مشكلة إذا بدأ اللاعب على مقاعد البدلاء، فهناك العديد من المباريات، لم يجلس كييزا على مقاعد البدلاء لأنه استحق ذلك، لقد قرأت المباراة بطريقة معينة، في النهاية، عندما حل بديلًا، كنا بحاجة إلى مزيد من الجودة وكان له تأثير كبير”.

واسترسل: “فيديريكو هو نقطة مرجعية للمنتخب الوطني ويوفنتوس، لكن إذا استخدمت نفس اللاعبين طوال الوقت، سأحتاج إلى 20 لاعبًا جديدًا في يناير”.

واستطرد: “نأمل أن نلعب 57 مباراة هذا الموسم، وفي بعض الأحيان يجب أن يستريح اللاعبون، يمكنهم الاستفادة من ذلك جسديًا وعقليًا”.

واستدرك: “سيلعب بيرين بدلًا من تشيزني ويعود دي ليخت إلى التشكيلة، يمكن أن يلعب كوادرادو مع موراتا وديبالا وكييزا”.

وتابع: “هناك نمو عام من الجميع وحالة بدنية أفضل، هذا يساعدني على تغيير شيء ما، لأننا نلعب مباراة كل ثلاثة أيام”.

وواصل: “يعرف اللاعبون بعضهم البعض، ويتأقلم اللاعبون الجدد، لكن يجب أن نفوز غدًا، كانت بدايتنا سيئة، لذا لا مجال للخطأ، التعادل مع إنتر مهم، لكن فقط إذا فزنا غدًا”.

واستكمل: “كرة القدم يمكن رؤيتها، كل شخص لديه آراء مختلفة، بالنسبة لي، لم نلعب بشكل جيد ضد زينيت، لكننا لعبنا بشكل جيد ضد إنتر ميلان، يتعلق الأمر بالخصوم أيضًا، يجب أخذ المنافسين في الاعتبار”.

وأتم: “سيموني إنزاجي لن يعترف بذلك، لكن إنتر هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بالكالتشيو، ثم يمكن أن يحدث أي شيء في كرة القدم”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات