الموعد المتوقع لعودة ديمبلي إلى برشلونة

  561    22/10/2021    19:59    Mostafa



أصيب النجم الفرنسي عثمان ديمبلي يوم 16 يونيو أثناء لعب مباراة فرنسا والمجر في دور المجموعات من كأس الأمم الأوروبية، وبسبب إصابته في الركبة اليمنى غاب الجناح المميز عن انطلاقة برشلونة لهذا الموسم.

وبعد أربعة أشهر من الإصابة بدأ ديمبلي يرى النور في نهاية النفق وبحسب فلوران تورتشوت مراسل صحيفة ليكيب الفرنسية فإن ديمبلي يتوقع استدعاءاً له لمباراة برشلونة ضد رايو فاييكانو يوم الجمعة المقبل.

أكد المراسل أن الفحوصات الطبية التي أجريت في فنلندا يوم الجمعة الماضي كانت إيجابياً وسيتلقى اللاعب تصريحاً طبياً في الأيام القليلة المقبلة، وسيكون قادراً على العودة للملاعب مرة أخرى.

ستكون عودة الجناح الفرنسي السابق لبوروسيا دورتموند مصدر ارتياح كبير للمدرب الهولندي رونالد كومان، والذي يراه خياراً إضافياً مهماً في مركز الجناح.

يملك ديمبلي كذلك سرعة وقدرات خاصة في تجاوز اللاعبين في المواجهات الواحد ضد واحد، ولذلك سيكون قادراً على إضافة حلول هجومية جديد للفريق.

في الوقت الحالي لا يزال بيدري و أراوخو وبريثوايت ووايجي ضمن مصابي فريق البلاوجرانا بالإضافة لديمبلي وكلهم خارج مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، كما أن هناك شك في مشاركة جوردي ألبا.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات