فان دايك يكشف سر عودته القوية مع ليفربول بعد الإصابة

  492    18/10/2021    21:59    Mostafa



كشف فيرجيل فان دايك، مُدافع فريق ليفربول، سبب عودته القوية من جديد مع الفريق في الدوري الإنجليزي بعد غياب طويل بسبب الإصابة بقطعٍ في الرباط الصليبي.

وكان فان دايك قد غاب عن ليفربول لمدة عام تقريباً منذ إصابته في لقاء إيفرتون الشهير الموسم الماضي، ولكنه عاد مع بداية الموسم الحالي ليُقدم مستوياته الرائعة .

وقال فان دايك، في تصريحات نقلتها صحيفة جارديان البريطانية، :”أنا سعيد بما أنا فيه الآن، أنا ألعب في أعلى مُستوى من جديد، وألعب بكثيرمن السعادة، ولايزال هناك الكثير للتطور”.

وتابع مُدافع الريدز حديثه بالقول :”الشيء الوحيد الذي يُمكنني القيام به هو التعامل مع الأمر يوماً بعد يوم، أنا لست إنساناً آلياً، لقد عُدت من إصابة خطيرة جداً، ولا أعتقد أن هناك الكثير من الأمثلة للاعبين عانوا من إصابة الرباط الصليبي الأمامي والركبة وعادوا لأفضل مستوياتهم بعد عام، يجب أن أعمل لذلك”.

وأضاف فان دايك:”الشيء الوحيد الذي يُمكنني القيام به هو المُحاولة في كل مُباراة، أنا أكبر مُنتقد لنفسي، وأعلم تحديداً متى يُمكنني أن أؤدي أفضل، ومتى تسير الأمور على ما يُرام أيضاً”.

وأكمل مُدافع الريدز حديثه بالقول :”أنا واثق جداً من الطريقة التي أرى بها الأمور، نحن نسير في الطريق الصحيح، وأنا أشعر بأنني بخير”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات