• 21:06


إيان راش يرفض تعاقد ليفربول مع مهاجم في حالة وحيدة
Mostafa / 2021.10.12 / المشاهدات: 750

إيان راش يرفض تعاقد ليفربول مع مهاجم في حالة وحيدة


أوضح إيان راش، أسطورة ليفربول الإنجليزي، أن الريدز لا يحتاج إلى التعاقد مع مهاجم جديد في يناير المقبل، في حالة عدم تعرض خط هجوم الفريق لإصابات.

ومن المقرر أن يخسر الريدز كل من، محمد صلاح وساديو ماني في يناير المقبل، بسبب مشاركة الثنائي في كأس الأمم الإفريقية مع مصر والسنغال.

وقال راش في حوار مع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “إذا كنت في صدارة الدوري، فلماذا يتم التعاقد مع أحد؟ انظر إلى وضعك في يناير وترى أين أنت”.

وأكمل: “طالما بقي الجميع بعيدًا عن من الإصابة، لا أعتقد أنهم بحاجة إلى الاستثمار في يناير، حتى لو فازوا بالدوري، أعتقد أنهم يجب أن يستثمروا في الصيف القادم”.

وأضاف: “يعرف كلوب ما يريده ونحن نثق به، إذا ذهب إلى ملاك النادي وقال (أريد هذا)، فأنا متأكد من أنهم سيتعاقدون معه، أنا متأكد من أنهم سيستثمرون مرة أخرى إذا فازوا بالدوري، لأنهم بحاجة إلى إبقاء اللاعبين في حالة تأهب”.

وتابع: ” إذا استثمروا، فسيكون في شخص أصغر سنًا حيث توجد الإمكانيات، وليس لاعب يملك 28 أو 29 عامًا”.

وواصل: “مبابي يتألق، وكان يناسب ليفربول، يسجل هالاند أيضًا من أجل المتعة، لكن عليهم أن يتناسبوا مع أسلوب الريدز في اللعب، ومن المؤكد أن كيليان سيفعل ذلك، إنه يتحسن وسيتحسن، ويلعب للفريق”.

وأردف: ” يمكنك الحصول على هداف، ولكن إذا لم تصنع له الفرص فلن يسجل، لكن مبابي يصنع الأهداف وكذلك يسجلها”.

وحول رأيه في مستوى محمد صلاح: ” في الوقت الحالي هو أفضل لاعب في العالم، وقد نقل مستواه إلى مستوى مختلف، لقد كان رائعًا للغاية هذا الموسم”.

واستمر: “ليس فقط من خلال تسجيله للأهداف، ولكن أيضًا مع تمريراته الحاسمة، يقول الناس إنه أناني، لكنه ارتقى بمستواه إلى مستوى مختلف الآن”.

واستكمل: “إنه يلعب مع الفريق وإذا نظرت ضد مانشستر سيتي، فإن الهدف الذي سجله كان مذهلًا للغاية، ليس فقط من أجل المهارة، لكن قبل عامين أو ثلاثة أعوام، لم يكن صلاح يسدد بقدمه اليمنى”.

وأنهى: “لكن هذا الهدف في مرمى مانشستر سيتي كان بقدمه اليمنى وتعلم من ذلك، المدافعون الآن يشعرون بالقلق بشأن ما إذا كان ينبغي عليهم الذهاب إلى يمينه أو يساره، ولهذا السبب قام بتحسين أسلوب لعبه”.