جوهرة موناكو يخطف أنظار ريال مدريد

  355    12/10/2021    12:13    Mostafa



كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع أوريلين تشواميني نجم موناكو الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بفضل المستوى المميز الذي يقدمه في الموسم الحالي.

ويحظى أوريليين تشواميني صاحب 21 عاماً باهتمام ريال مدريد منذ فترة طويلة، وكان النادي يتابعه منذ أكثر من عامين، لكن بدأت الأمور تأخذ منحنى جدّي عندما شارك اللاعب في مباراة منتخب بلاده فرنسا ضد منتخب إسبانيا، مستغلاً غياب نجولو كانتي للإصابة.

وما زال كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الهدف الرئيسي لريال مدريد في صيف 2022، لكن هذا لا يعني أن النادي لا يفكر بتدعيم مراكز أخرى، بالأخص مركز الارتكاز الذي لا يغطيه سوى كاسيميرو فقط. بينما لا يملك النجم الشاب بلانكو القدرات البدنية التي يحتاجها هذا المركز، ويمتاز بخصائص إبداعية أكثر. لهذا وقع الاختيار على أوريلين تشواميني الذي يقدم موسم ممتاز مع موناكو كلاعب ارتكاز.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد سيتخلص من عدة لاعبين في الصيف لأن عقودهم سوف تنتهي عقب نهاية الموسم، مثل جاريث بيل وإيسكو ومارسيلو، وهذا سيساعد النادي على شراء لاعبين جدد ورفع سقف الرواتب مجدداً.

وأضاف التقرير أن مهمة ريال مدريد لن تكون سهلة، حيث يحظى اللاعب باهتمام أندية عديدة، على رأسها يوفنتوس وتشيلسي اللذان يراقبان اللاعب أيضاً، ويفكران بالتعاقد معه في الصيف.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات