تحديد موعد عودة أنسيلمو لتدريبات النصر

  269    11/10/2021    12:38    Mostafa



يحتاج البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، لاعب وسط النصر، أياماً قليلة للعودة من جديد لتدريبات الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها في وقتٍ سابق.

وحسب صحيفة “الرياض” السعودية فأن لاعب النصر أنسيلمو دي مورايس يحتاج فقط 6 أيام من أجل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأصفر.

وانضم أنسيلمو لصفوف النصر في الميركاتو الصيفي قادماً من الوحدة، ولم يشارك سوى في “46 دقيقة فقط” كانت بمباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد بالجولة الخامسة حيث خرج متأثراً بإصابته في العضلة الأمامية.

ومن المتوقع أن يكون أنسيلمو جاهزاً للمشاركة بشكل طبيعي بدايةً من مباراة النصر والاتفاق القادمة في الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فيما تنتظر النصر مواجهة قوية ضد الوحدة الإماراتي يوم السبت المقبل 16 أكتوبر، على ملعب “مرسول بارك” بالرياض، في إطار دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وتعد هذه أول مباراة للنصر تحت قيادة المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل الذي جاء خلفاً للبرازيلي مانو مينيز بعد إقالته بسبب سوء نتائج الفريق الأصفر.

وكان النصر قد تأهل لدور ربع نهائي البطولة الآسيوية عقب فوزه على تراكتور الإيراني بهدف نظيف سجله النجم الكاميروني فينسنت أبو بكر.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات