تفاصيل عقد بيدرو إيمانويل مع النصر

  230    02/10/2021    10:44    Mostafa



قررت إدارة نادي النصر السعودي، إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم إلى المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، ليكون خلفاً للبرازيلي مانو مينيز.

وكانت إدارة نادي النصر قد قررت إقالة مانو مينيز من منصبه كمدير فني للفريق بسبب سوء النتائج وتراجع مستوى الفريق في الموسم الحالي.

وحصل النصر على موافقة البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب العين الإماراتي السابق، ليقود الفريق العالمي فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي في الدوري، ودوري أبطال آسيا.

وأفادت صحيفة “الاقتصادية” السعودية، أن النصر تعاقد مع البرتغالي بيدرو ليقود الفريق الأصفر حتى نهاية الموسم الجاري 2021/22، بمقابل 2.2 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة السعودية أن بيدرو إيمانويل سيتقاضى شهرياً مع النصر  (1.2) مليون ريال، تمثل ما يقارب (40) ألف ريال يومياً.

ويُعد بيدرو إيمانويل ليس غريباً على أجواء الدوري السعودي فقد تولى تدريب التعاون خلال موسم 2018/19 وحقق نتائج مُبهرة وقاد الفريق لتحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخ النادي، كما حصل على جائزة أفضل مدرب في الموسم.

وقاد بيدرو، فريق التعاون السعودي في 36 مباراة وحقق 22 فوز و8 تعادلات وتعرض لـ6 هزائم، وسجل الفريق 81 هدف واستقبل 32 هدف.

وبدأ بيدرو إيمانويل الذي يبلغ من العمر “46 عاماً” مسيرته التدريبية كمساعد مدرب في بورتو البرتغالي خلال عام 2010 ثم تولى تدريب أندية أكاديميكا كويمبرا وأروكا وأبولون ليماسول وإشتوريل برايا والتعاون السعودي وألميريا الإسباني وآخر محطاته التدريبية كانت مع العين الإماراتي في 2020/21.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات