تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة أتلتيكو مدريد اليوم

  366    02/10/2021    10:38    Mostafa



يواجه برشلونة فريق أتلتيكو مدريد بعد أيام من الهزيمة الكبيرة في لشبونة أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا، وسط بيئة مُحبطة وشائعات كثيرة عن أنها المباراة الأخيرة للمدرب رونالد كومان في البارسا.

تلقى برشلونة ضربة كبيرة قبل مباراة الآتليتي بإصابة لاعب وسطه الشاب بيدري، وأصبحت هناك شكوك كبيرة فيما يتعلق بالتشكيل الأساسي الذي سيبدأ به في ملعب واندا متروبوليتانو.

أشارت صحيفة سبورت أن كومان سيلجأ مرة أخرى إلى خطة 3\5\2، وهي نفس الخطة التي اعتمدها في بنفيكا، بعد أن كان قد لعب أمام ليفانتي بخطة 4\3\3.

قد يعتمد كومان في مباراة اليوم ضد أتلتيكو على نفس الطريقة مع وجود منافسة من قبل ديست وسيرجي روبيرتو ولكن فرص ديست أكبر للمشاركة، بينما سيتواجد أراوخو وبيكيه وإريك جارسيا في قلب الدفاع ومينيجزا على الطرف.

أما في خط الوسط فإن كومان استقر على الثلاثي بوسكيتس وفرينكي دي يونج وجافي، وسيحصل الأخير على الفرصة مجدداً بعد إصابة بيدري، بينما تبدو احتمال مشاركة كوتينيو أقل.

تشكيلة برشلونة المتوقعة امام أتلتيكو (3\5\2): تير شتيجن – مينيجزا – أراوخو – بيكيه – إريك جارسيا – ديست- فرينكي دي يونج – بوسكيتس – جافي – لوك دي يونج – ممفيس ديباي.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات