موقف ريال مدريد من ضم هالاند و مبابي معاً

  487    29/09/2021    14:52    Mostafa



حاول ريال مدريد في الصيف بكافة الوسائل إنهاء صفقة ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، ولكن رفض إدراة باريس سان جيرمان المتكرر منعه من الوصول لهدفه في الصيف.

كان الريال متفائلاً نسبياً بسبب وضع مبابي التعاقدي وعدم تمديده لعقده الذي سوف ينتهي الصيف القادم، ومع ذلك فإن الرئيس فلورنتينو بيريز يُفكر في إجراء ضربتين قويتين في نافذة سوق الانتقالات القادمة.

ذكر برنابيو ديجيتال أن وصول مبابي إلى النادي الملكي ليس سوى مسألة وقت، حيث يعمل ريال مدريد في يناير على تقديم العقد الذي سيوقع عليه لينضم في صفقة انتقال حُر.

أما الضربة الثانية فستكون بالجمع ما بين مبابي والهداف النرويجي إيرلينج هالاند معاً، حيث أن الريال لديه القوة المالية الكافية للقيام بهذا.

قامت إدارة المرينجي بعمل رائع للحفاظ على صلابة اقتصاد النادي خلال اشتداد وباء فيروس كورونا، وسيكون لديه أريحية أكبر على صعيد الرواتب بعد أن تنتهي عقود مارسيلو وإيسكو وبيل ومودريتش في الصيف القادم، وإن كان الكرواتي لديه خيار للتجديد.

لذلك يتوقع المصدر ذاته أن يكون صيف عام 2022 مليئاً بالمفاجآت والأخبار الرائعة، وحتى بالإضافة إلى مبابي و هالاند قد يصل لاعب آخر مثل روديجير و بوجبا واللذين ينتهي عقدهما العام المقبل.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات