لعنة ريال مدريد في سانتياجو برنابيو بدوري الأبطال لا تنتهي

  310    29/09/2021    12:54    Mostafa



استمرت لعنة ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل ريال مدريد الإسباني ببطولة دوري أبطال أوروبا، وهذا بعد الخسارة الغير متوقعة على يد المنافس المولدوفي شيريف.

وخسر ريال مدريد مساء يوم السبت على ملعبه “سانتياجو برنابيو” من فريق شيريف بهدفين مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأصبح شيريف صاحب المشاركة الأولى في دور المجموعات بمسابقة دوري الأبطال في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة ست نقاط متفوقاً على ريال مدريد وإنتر ميلان الإيطالي، وشاختار دونستك الأوكراني.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن لعنة ملعب “سانتياجو برنابيو” ما زالت تطارد ريال مدريد، حيث فاز المرينجي فقط مرة واحدة في آخر سبع مباريات أقيمت على معقل المرينجي بدوري أبطال أوروبا.

وكان آخر انتصار لريال مدريد على ملعب “سانتياجو برنابيو” الذي أغلق طوال الموسم الماضي، ومنتصف الموسم قبل الماضي لأعمال التجديد أمام جلطة سراي التركي بموسم 2019 / 2020.

وبعدها تعرض ريال مدريد للخسارة أربع مرات وتعادل في لقائين آخرين بخسارته من سيسكا موسكو الروسي، وأياكس الهولندي، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وشيريف المولدوفي، وتعادله أمام كلوب بروج البلجيكي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات