برشلونة يحدد موعد الظهور الأول لسيرجيو أجويرو في التشكيلة

  403    28/09/2021    10:30    Mostafa



دخل المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو المرحلة الأخيرة في خطة العلاج من الإصابة التي تعرض لها بعد وصوله إلى برشلونة، وأصبح قريباً من تسجيل ظهوره الأول مع الفريق.

وتعاقد برشلونة مع أجويرو بصفقة مجانية في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن اللاعب تعرض للإصابة في مباراة كأس جامبر الودية قبل انطلاق الموسم، وقُدرت فترة غيابه بنحو 3 أشهر.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن سيرجيو أجويرو سيعود إلى تدريبات برشلونة الجماعية قريباً، ويتوقع الأطباء أن يكون متاحاً للمدرب رونالد كومان في مباراة فالنسيا التي ستقام على ملعب ميستايا بعد فترة التوقف الدولي مباشرة، وتحديداً في 17 من شهر أكتوبر القادم.

وسيخوض برشلونة مباراتين مهمتين ضد بنفيكا في يوم غد الأربعاء في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، ثم سيحل ضيفاً على أتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل لحساب الجولة الثامنة من بطولة الليجا الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن عودة اجويرو ستشكل إضافة مهمة للمدرب رونالد كومان الذي استعاد مؤخراً أنسو فاتي، ومن المتوقع عودة الثنائي بيدري وجوردي ألبا هذا الأسبوع، بينما سيستمر غياب عثمان ديمبيلي ومارتن بريثويت لفترة أطول من بقية المصابين.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات