فاران: رونالدو يقدم نسخته الأفضل في مانشستر يونايتد

  264    20/09/2021    17:06    Mostafa



أعرب الفرنسي رافاييل فاران مدافع مانشستر يونايتد عن سعادته الكبيرة بعودة زميله السابق كريستانو رونالدو إلى ملعب أولد ترافورد، ليتزاملان مجدداً بعد الفترة الطويلة التي قاضها كلاهما في ريال مدريد.

ولعب فران بجوار رونالدو في النادي الملكي لمدة 7 سنوات حققا خلالها العديد من الألقاب، لعل أبرزها رباعية دوري أبطال أوروبا الشهيرة، كما توجا أيضاً بلقب الدوري الإسباني مرتين.

ورغم أن هناك من يشكك بمستوى كريستيانو رونالدو في السنوات الأخيرة، إلا أن فاران يعتقد أن النسخة الأخيرة للدون والتي تظهر الآن في مانشستر يونايتد، هي الأفضل في مسيرته الاحترافية.

وقال فاران في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية “أنا سعيد جداً لقدوم رونالدو. رغم تقدمه بالسن، فهو أفضل من أي وقت مضى في مسيرته، وذلك بسبب اخلاقيات العمل الملتزم بها وطريقة حياته. لديه غريزة المنافسة. أعتقد أنه ما زال لديه سنوات عديدة قبل الاعتزال، من الأفضل دائماً أن يكون معك على أن يكون ضدك”.

ونفى رافاييل فاران إمكانية أن يكون مواطنه بول بوجبا قد أثر على قراره بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، مشيراً إلى أنه حصل على معلومات مهمة من بوجبا حول النادي والمدينة وطريقة العيش، لكنه لم يكن السبب وراء قدومه إلى ملعب أولد ترافورد.

وأردف قائلاً “لم يكن عليه إقناعي، لقد كنت مقتنعاً، لكننا تحدثنا عن النادي وشكل الحياة اليومية هنا، بالطبع رأيه بالنادي والفريق وطموحاته كانت مهمة بالنسبة لي”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات