بيراميدز يخطط لخطف نجم الزمالك

  263    20/09/2021    12:27    Mostafa



يرغب نادي بيراميدز في خطف صفقة مدوية من صفوف الزمالك، بالتعاقد مع الجناح المغربي أشرف بن شرقي وذلك حال عدم تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

وينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، أي أنه سيدخل الفترة الحرة من عقده في يناير 2022 والتي يمكنه خلال التوقيع لأي نادٍ آخر دون الرجوع لإدارة النادي الأبيض.

وذكرت صحيفة “هسبريس” المغربية أن نادي بيراميدز يريد تقديم عرض مغرٍ للاعب أشرف بن شرقي من أجل كسب خدماته في الفترة القادمة.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة بيراميدز تريد استغلال أزمة بن شرقي مع الزمالك لمحاولة التوصل إلى اتفاق مع وكيل أعماله من أجل عدم التجديد، والانضمام إلى الفريق.

جدير بالذكر أن إدارة الزمالك تواصل محاولاتها مع بن شرقي لتجديد عقده، وذلك بالرغم من وجود خلاف بين الطرفين على بند وذلك بحسب ما أوضحه رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، حسين لبيب.

ترددت شائعات مؤخراً عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات للتعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، الذي اقترب من دخول فترة الـ6 أشهر الأخيرة من عقده مع القلعة البيضاء.

ونفى أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، ما يتردد عن إمكانية التعاقد مع أشرف بن شرقي لاعب الزمالك.

وقال الإعلامي سيف زاهر عبر برنامجه، أنه تواصل مع أمير توفيق الذي نفى هذه الأنباء جملةً وتفصيلاً، مؤكداً أن اللاعب ليس ضمن حسابات النادي الأهلي.

وأوضح سيف: “بن شرقي سينتهي عقده مع نادي الزمالك في نهاية شهر يناير المقبل، وسيكون لاعباً حراً، إذا لم يجدد تعاقده مع ناديه الحالي، يستطيع التوقيع لأي نادٍ”.

وتابع: “الأهلي لديه نظام، هو أن أي لاعب عقده انتهى مع ناديه، من حقه التعاقد معه، وبن شرقي إذا لم يجدد للزمالك، وارد جداً أن يوقع مع الأهلي أو بيراميدز”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات