• 20:47


الأهلي يفسخ عقد لاعبه البرازيلي باولينيو
Mostafa / 2021.09.18 / المشاهدات: 248

الأهلي يفسخ عقد لاعبه البرازيلي باولينيو


أعلن النادي الأهلي السعودي، مساء اليوم السبت، فسخ عقد لاعبه البرازيلي باولينيو، وذلك بعد شهرين فقط من إعلان التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان النادي الأهلي قد أعلن تعاقده مع باولينيو خلال شهر يوليو الماضي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده جوانزو الصيني، ونجح في مشاركة بـ4 مباريات مع الفريق، سجل خلالها هدفًا وصنع مثله.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، بيانًا رسميًا أعلن خلاله رحيل اللاعب، حيث قال: “أنهت إدارة النادي برئاسة ماجد النفيعي إجراءات فسخ عقد باولينيو بالتراضي بعدما تحدث عن بعض الظروف الطارئة التي أثرت على مستواه الفني والذهني في المباريات الأخيرة”.

ويمر الأهلي بسلسلة نتائج كارثية، حيث سقط في فخ التعادل أول 5 مباريات بدوري المحترفين، وهو أول فريق يحقق ذلك الرقم منذ بداية عهد الاحترف موسم 2008-2009.

ويعد باولينيو أحد أبرز الانتقالات في تاريخ الدوري السعودي، نظرًا للشعبية الكبيرة التي يمتلكها بسبب الأندية الكبرى التي لعب لها مثل توتنهام الإنجليزي وبرشلونة الإسباني.

وأضاف البيان: “وقررت إدارة النادي إنهاء العقد بالتراضي بعدما أبدى اللاعب عدم قدرته في استكمال المهمة، حيث يرى أنه غير قادر على تقديم مهمته مع الفريق على أكمل وجه”.